رانيا برغوت: نبض إلى مسرح وأمل لمواهب شابة

بعد غربة عادت الإعلامية رانيا برغوت إلى بيروت وفي جعبتها وأحلامها أمل بغد مختلف للشباب اللبناني الموهوب فنياً، أسست شركتها  "ر*ستارز" لتقدم فرصاً للمواهب اللبنانية، طلاباً أو خريجين أو هواة وذلك عبر تأمين خبراء محترفين ذوي صلة مباشرة مع عالم الانتاج السينمائي، المسرحي، التلفزيوني والبث عبر شبكة الانترنت، وبالتالي تقدم الشركة خدماتها للمواهب عبر ورش عمل، بأسعار رمزية. ودور الشركة لا يتوقف بعد الورش، بل ستسعى إلى مساعدة طلابها في تأمين فرص عمل للمشاركة في مسرحيات وبرامج تلفزيونية ومسلسلات عبر الانترنت، تكون من إنتاج الشركة أو شركات أخرى.

وستقام ورش العمل "مسرح وسينما أريسكو بالاس" قديماً، الذي أقفلت أبوابه كما مسارح بيروتية كثيرة، ومع عودة النبض الثقافي والفني إليه سيحمل بتبني الشركة له اسم "ذا بالاس" وسيكون مسرحاً ثقافياً تعليمياً فنياً، وفيه ستقدم انتاجات الشركة على اختلافها، من أعمال مسرحية وتلفزيونية وراقصة وبرامج تلفزيونية. وسيتم أيضاً إنتاج برامج ترفيهية بواسطة "ر*ستارز" يومي الجمعة والسبت، بحيث يتم تقديم مواهب لبنانية وعربية إلى الجماهير من خلال العروض الفريدة من الغناء والرقص والتمثيل، أو الفنون المسرحية في عرض لمدة ساعتين. برنامج هذه السهرات من اعداد برغوت، والتأليف الموسيقي لزياد سحاب، وتصميم الرقصات لريتا متري أما اللوحات الاستعراضية فمن إخراج راقص التانغو اللبناني العالمي مازن كيوان. وستتخلل العروض ضيوف شرف هم "جوكر" الحفلات.

وستفتتح شركة "ر*ستارز المسرح في مؤتمر صحافي في السابع والعشرين من الشهر الحالي في سنتر اريسكو، كليمنصو وسيتخلل المؤتمر الإعلان عن نشاطات فعاليات مهرجان بيروت الدولي للتانغو لمازن كيوان، برعاية وزارة السياحة

مقالات قد تثير اهتمامك