غُريب "ولا كلمة"

تستعد الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات عُريب لاطلاق أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "ولا كلمة" وهي من الحان الفنان فايز السعيد، وكلمات الشاعر تركي الشريف وتوزيع وميكساج حسام كامل، كما صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج انور الياسري في اول تعاون مصوّر بينهما.
 وشدّدت "عُريب" أن الأغنية الجديدة ستشكل نقلة نوعية في مسيرتها الغنائية التي بدأت منذ 13 عاماً، حيث غنّت طول المرحلة الماضية اللون الشعبي الاماراتي، وذلك بحكم اقامتها الدائمة في الامارات واختلاطها بالشعب الاماراتي لدرجة انهم تقبلوا اللون الغنائي الشعبي منها. 
وتؤكد غُريب انها تفتخر بغنائها اللون الشعبي ولكن حان وقت التغيير ولهذا اختارت اغنية "ولا كلمة" لتطل بها على الجمهور بشكل وستايل مختلفين بخاصة ان الاستمرار في الفن صعب جداً بوجود هذا الكم الهائل من الفنانين على الساحة الفنيّة، ومن الصعب على الجمهور ان يميّز ما لديهم من مهارات وطاقات. 
وستطل غريب في الكليب بثلاثة لوكات شبابية ضمن السهرات والحفلات والأجواء السعيدة. كما شددت على تعاونها في الاغنية مع سفير الالحان فايز السعيد، لتي بدأت التعاون معه منذ 12 عاماً ووصفته بالصديق والاخ، وأشارت انه هو من ارشدها لتؤدي هذه الاغنية. كما أكدت عُريب على ان أغنية "ولا كلمة" تختلف عن الأغاني التي قدمتها على مدار 13 عاماً ، خصوصاً  ان الاغاني التي كانت تؤديها كانت محتكرة في إطار اللون الشعبي الذي لا يعرفها سوى شعب الامارات، ولكن كونها تملك طاقة كبيرة، فلذلك أحبت ان تفجرها من خلال اختيارخا لوناً جديداً تطل به على الجمهور.

مقالات قد تثير اهتمامك