من هم نجوم "شارات" مسلسلات رمضان 2016؟

أصبحت شارات المسلسلات العربية، في بعض الاحيان، أهم من المسلسلات نفسها، ولذلك يلهث المنتجون للتعامل مع النجوم لأدائها، بهدف الترويج لمسلسلاتهم الرمضانية، بعدما تحول رمضان إلى ساحة للتنافس، بين المنتجين لتحقيق أرباحاً كبيرة، كما بين الممثلين لإثبات حضورهم الجماهيري عند الناس.

وتشهد شارات مسلسلات رمضان 2016، مشاركة لألمع نجوم الغناء العربي، لأداء الأغنيات الخاصة بها بأصواتهم، حيث أكدت التجربة، أن إسم المغني من أبرز عناصر الجذب، للتواصل مع المشاهد وحثّه على متابعة مسلسل دون سواه.

من أبرز النجوم اذلين سيطلون بأصواتهم، في رمضان 2016، الفنانة نانسي عجرم التي ستؤدي بصوتها شارة  مسلسل "وعد" وهو من بطولة الممثلة مي عز الدين وإخراج إبراهيم فخر.

الفنان آدم، سيشارك في عملين حيث سيؤدي شارة المسلسل المصري "رأس الغول" للنجم محمود عبد العزيز وهو من إخراج أحمد سمير فرج، كما سيؤدي أيضاً شارة المسلسل السوري "صدر الباز"، وهو من كتابة بتول ورد ورامي المدني، وإخراج تامر اسحق، وإنتاج شركتيّ البارون والرجا. ويعرف عن الفنان آدم أنه من أكثر الفنانين حضوراً في رمضان من خلال غناء شارات المسلسلات، وآخرها شارة مسلسل "عناية مشددة" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، الذي عرض العام الماضي.

الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تراجعت عن قرار إعتزالها، ستطل في مسلسل صديقتها الممثلة غادة عبد الرازق "الخانكة".

الفنانة إليسا وقعت مع المنتج جمال سنان على أداء شارة مسلسل "يا ريت"، من خلال تقديم أغنية تحمل اسم المسلسل نفسه ، من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الأسعد، ويفترض أن ترى الأغنية  النور منتصف شهر أيار/مايو المقبل. ويذكر أن مسلسل "يا ريت" من إخراج فيليب أسمر، كتابة كلوديا مرشليان وبطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.

المطرب محمد منير، سيغني شارة مسلسله الرمضاني "المغني". المسلسل من إخراج شريف صبري، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي، وإخراج شريف صبري، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد منير، الممثلة رانيا فريد شوقي. ومثله الفنانة التونسية لطيفة التي ستغني شارة مسلسلها "كلمة سر" للمخرج سعد الهنداوي، والذي يشاركها بطولته الفنان هشام سليم. كذلك إنتهت مي كساب من تسجيل شارة مسلسل "جراب حواء" الذي تشارك في بطولته. أغنية المسلسل من كلمات محمود رضوان، وألحان وتوزيع محمد مدحت، والمسلسل من تأليف أحمد عزّت وإخراج سارة وفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن بطولة ريم البارودي، وعبير صبري، ومحمد لطفي، وإيمان العاصي، وسوسن بدر، ونشوى مصطفى، ومي سليم، وانتصار، والمطربة الشعبية بوسي، وياسمين صبري، وأحمد عبدالعزيز.

الفنان محمد الحلو سيغني شارة الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم صفية العمري، وإلهام شاهين، وهشام سليم، وفردوس عبدالحميد، ومحمد رياض، وإنعام سالوسة، وسامح الصريطي، وعلاء مرسي، وحنان شوقي، وفاروق فلوكس، ومحمد متولي. المسلسل  من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبوعميرة، ومن إنتاج شركة MBA، التي يملكها المنتج محمود شميس. أما الفنان  أحمد سعد، فتعاقد مع المنتجة دينا كريم، على غناء شارة مسلسل "الطبال"، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، كما ومن المقرر أن يُعرض في الماراتون الرمضاني المقبل.أحمد سعد أشار إلى أنه لم يستقر على كلمات الأغنية حتى الآن، أو فريق عملها، إلا أنه سينتهي من هذا الأمر في القريب العاجل. ويشارك في بطولة مسلسل "الطبّال" إلى جانب أمير كرارة، روجينا، ومي عمر، وعمر السعيد، ووليد فواز، وأمل رزق، ونبيل عيسى، وأحمد صيام، وسامية الطرابلسي، وصبري عبدالمنعم، وريم مصطفى، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج عصام نصار.

مقالات قد تثير اهتمامك