المحاكم بين هيفاء وهبي ومنتج مسلسلها "كلام على ورق"

أصدر المنتج عاطف كامل، بياناً صحافياً  للرد على ما نسب اليه عن طريق البيان الذي أصدره مدير أعمال هيفاء وهبي تامر عبد المنعم، وجاء فيه:

أولاً: بشأن الشيكات محل النزاع فهي عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل "مريم"، الذي كان يشترط عليها العمل معناً حصرياً بحيث لا يبث لها أي أعمال أخرى العام 2015.

ثانياً: لم تلتزم هيفاء بهذا الشرط وتم بث لها مسلسل أخر بعنوان "مولد وصاحبه غايب"، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية قمنا نحن أيضا برفع دعوى ضدها نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حالياً في المحكمة".

ثالثاً: قمنا أيضاً برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الاقتصادية نطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركتنا والمطالبة أيضاً بالتعويض نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسل "مريم".

رابعاً: "قمنا برفع دعوى أمام النائب العام ضدها وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة.

وأنهى عاطف كامل البيان، قائلاً: كنت في بداية الأمر أفضل عدم الحديث في هذه المشاكل، وبخاصة أنها في أروقة المحاكم وكنت انتظر الحكم ولكن اضطررت للرد بعد ما علمت بأن هيفاء أصدرت بيان تتهمني فيه بعدم منحها حقها عن المسلسل، وبالرغم من ذلك كله كانت هيفاء قد أرسلت بعض الوسطاء لإتمام الصل عاطف كامل ح بيننا حتى نقوم بإنتاج عمل آخر لها هذا العام، لأنها لم تجد من ينتج لها، ولكنني رفضت كما أنني أحتفظ بأسماء الوسطاء الذين يعلمون ما حدث".

وكان مدير اعمال هيفاء في مصر، تامر عبد المنعم، قد اصدر بياناً مدعوماً بالوثائق والمستندات، يشير فيه إلى صدور حكم بسجن المنتج عاطف كامل بسبب اعطاء هيفاء شيكات من دون رصيد.

مقالات قد تثير اهتمامك