فيلم "مسكون"يحصد جوائز جديدة

رغم أنّ فيلم ارعب اللبناني "مسكون"، بدأ مشاركاته  في المهرجانات العالمية قبل ٤ أشهر فقط، إلا أنّه حاز حتى الآن على ٧ جوائز كأفضل فيلم رعب، وهو من كتابة وإخراج كريستال حويس وشريف عبدالنور، وبطولة وسام حنّا وليلى بن خليفة وعدد كبير من الممثلين.
آخر الجوائز كانت ضمن مهرجان Cal-Tex Horror Festival حيث أجمع النقّاد وأعضاء لجنة الحكم فيه على أنّه فيلم دسم ومشغول بحرفيّة ومن أكثر الأفلام إقناعاً وتأثيراً.
وقبله بأسابيع قليلة، كان حاز (مسكون) على جائزة أفضل فيلم في مهرجان Jaipur International Film في الهند، حيث نال إعجاب الجمهور الهندي الذي حضر فعاليات المهرجان، وكان من بين أقوى الأفلام المعروضة.
كريستال حويس، كاتبة ومخرجة الفيلم قالت: أنا سعيدة جداً بالنجاح الكبير الذي يحققه الفيلم في المهرجانات العالمية، قبل عرضه في لبنان في الصالات  السينمائية، وهذا يُشرّفنا ويحمّسنا أكثر».
أما شريف عبدالنور، كاتب ومخرج الفيلم، فقال معلّقاً: أنا متفاجئ فعلاً من  ردود الفعل على الفيلم في كل مهرجان نشارك فيه. تعبنا على تنفيذ هذا العمل، واليوم نحصد بعضاً من جهدنا فيه.
نذكر أنّ الفيلم فاز في كل من: مسابقة لوس أنجلوس لأفلام الرعب، Accolade  Global Film Awards، Kiwi International Film Festival، Silver Screen Film Festival وغيرها كما سيشارك في ٣٠ مهرجاناً مُقبلاً موزّعين بين أميركا  وأوروبا، وهو مرشّح لنيل جوائز في كلّ منها.

مقالات قد تثير اهتمامك