اليسا ترجىء طرح البومها

بعدما كانت قد اعلنت بداية الصيف موعداً لطرح البومها الجديد، أشارت إليسا في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن إرجاء الموعد الى شهر أيلول/سبتمبر 2016.

وتتعاون اليسا فى ألبومها الجديد مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله الذي سبق ان قدمت معه أغنيات "أواخر الشتا" و"لو تعرفوه" و"تصدق بمين" و"ما عاش ولا كان"، و"مصدومة" وغيرها من الأغنيات، كما سيضم الألبوم أغنيات تحمل توقيع الملحن محمد يحيى، والمطرب والملحن اللبنانى زياد برجي، والملحن محمد رحيم.

آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "حالة حب" الذي ضم 14 أغنية هي "حب كل حياتي، حالة حب، يا مرايتي، حلوة يا بلدي، بطلي تحبي، قد الأيام، إنسانة بريئة، وجعت قلبي، أنا مجنونة، برغم الظروف، عمر جديد، أنا نفسي، لو اتقابلنا، أول مرة".

من ناحية أخرى، تنتهي إليسا خلال الأيام المقبلة، من تسجيل شارة مسلسل "ياريت" التي كتب كلماتها ولحنها صلاح الكردي ووزعها ناصر الأسعد، وبمجرد الانتهاء من تسجيل الأغنية وميكساجها ستطرحها إليسا على الفور بالاتفاق مع الشركة المنتجة للمسلسل أى قبل شهر رمضان. مسلسل "يا ريت" بطولة مكسيم خليل، وماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب، وباميلا الكيك، وسام حنّا، ونهلة داوود، وجوزيف بو نصّار، وجو طراد، ومنى واصف، وخالد القيش، وعلاء الزعبي، وأنطوانيت نجيب، وبسام لطفي، وميريانا معلولي، وهانى عادل. والمسلسل إخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مارشليان ويُعرض خلال شهر رمضان 2016.

مقالات قد تثير اهتمامك