فارس اسكندر عن اليسا: ليست هي من غنى "ع بالي حبيبي"

فارس اسكندر في أعنف هجوم على اليسا: ليست هي من غنى "ع بالي حبيبي"

في أعنف هجوم على الفنانة اليسا، أكد الشاعر فارس إسكندر خلال إستضافته في برنامج هشام حداد "لهون وبس"، بأنها ليست هي من غنى "ع بالي حبيبي"، بل أن الأغنية رأت النور بالطريقة التي نسمعها فيها، بفضل جهود موريس طويل، وأن اليسا اكتفت بترديد كلام الاغنية وقام هو بكل الباقي من منتجة وميكساج مستعيناً ببرامج متطورة في عالم الصوت.

كلام فارس إسكندر جاء رداً على اليسا التي أشارت خلال اطلالتها في برنامج "المتاهة" انها تشك بان فارس اسكندر هو الذي كتب كلام اغنية "ع بالي حبيبي"، بعدما كان اسكدنر قد اشار الى أن كلام أغنيتها "يا مرايتي" مقتبس عن أغنية مصرية قديمة.

إسكندر قال " يوم  حضرت إليسا حضرت إلى الاستوديو لتسجيل الأغنية. إكتفت فقط بترديد كلامها ولكنها ليست هي من غنّتها، كما أنها طلبت أن يكون صوتها فيها قريب من صوت الفنانة يارا، ربما لأنهما من قرية واحدة"، وأضاف " كما تمّت الإستعانة بمغنّية من الكونسرفتوار، تكون خامة صوتها شبيهة بخامة من صوت اليسا، فسجلت القفلات الموسيقية للأغنية والطبقات العالية فيها، ومن ثم تم دمج صوتها مع صوت اليسا التي لا تتقن تقنيات أداء العِرب".

وشدد اسكندر على من يسمع اليسا تغني "ع بالي حبيبي" لايف، يتأكد من صحة كلامه، وأنه صدم عندما سمها تغنيها في حفل في "أربيل".

مقالات قد تثير اهتمامك