حورية فرغلي: الوسط الفني فيه مكائد وقريباً سأستأصل رحمي

في حوار جريء لا يخلو من الصراحة والوضوح اكدت الفنانة حورية فرغلي ان لا أصدقاء لها في الوسط الفني لأنها غير محبوبة من الفنانات، وأوضحت أن أقرب فنانة لها هي الفنانة القديرة لبلبة ونيللي كريم لأنها تحبها.

وشددت حورية فرغل فيي حوار مع ممدوح الليثي أنها تحرص على الابتعاد عن جلسات الوسط الفني لأن المجال ملوث وفيه كذب ونميمة وكلام فى الأعراض ومكائد وخطف أدوار، وهو ما حدث معها فى مسلسل "سجن النسا " الذي كانت ستشارك في بطولته لولا قيام فنانة أخرى باختطاف الدور منها بعد الاتصال بها.

واشارت فرغلي أن سبب خلافها مع الفنان مصطفى شعبان بمسلسل "دكتور أمراض نسا" يعود الى تدخله فى تفاصيل العمل والمونتاج، مشيرة الى أنه تم حذف مشاهد كثيرة لها في المسلسل.

كما أكدت أنها تحب أفلام الرعب، وعندما عرض عليها مسلسل "ساحرة الجنوب"، وافقت علي الفور لأنها تؤمن بالأرواح، وأضافت"اتعملي سحر وكان مكتوب فى الورقة حورية بنت نادية تكون مريضة ولا تتزوج ولا تكون لها خلفة ولا رزق ولكني استطعت أن أفك هذا السحر بإلقاء الورقة فى  مياه جارية، وبسببه بقيت هزلة لمدة عام".

وقالت فرغلي أنها محرومة من الإنجاب، وأنها ستقوم باستئصال الرحم قريباً لأن لديها أورام وراثية أصابت جدتها وخالتها من قبل، مشيرة الى أنها راضية رغم حرمانها من الإنجاب، لأن ذلك أفضل من إنجاب طفل مريض أو معاق.

مقالات قد تثير اهتمامك