صابر الرباعي..سفير فوق العادة

احيا النجم التونسي صابر الرباعي حفلاً غنائياً ضخماً بالامس بفندق الماسة في القاهرة احتفالاً بمرور عشرة أعوام على تأسيسه ضمن حفلات شم النسيم بغنائه عدد كبير من الاغاني التي اشعل بها الحفل.

بدأ صابر الحفل باغنية ببساطة ثم  يالا ويا عسل واجمل نساء الدنيا وعزة نفسي واعز الحبايب ثم موال "يا اللي بجمالك" ودمجه بـ"قدك المياس" وابدع بالاهات وسلطنة حضور الحفل ثم بتحدي العالم بالعربي والفرنسي ولعبد الحليم حافظ "اي دمعة حزن لا" و"ابتدى المشوار" و"امانة يا دنيا امانة" ثم "ع اللي جرى" وسيدي منصور قبل ان يختتم الحفل باغنية "بارشا بارشا".
كما تمت ترقية صابر الرباعي الي سفير فوق العادة بعد تعيينه مسبقا كسفير للنوايا الحسنة نظرا للاعمال الخيرية التي يقوم بها ومساهمته في تنمية المجتمعات من قبل منظمة "الامسام" المراقب الاقتصادي للامم المتحدة وحضر سفير النوايا الحسنة بلال زيبارة وكلا من د.سليمان الفهيم ممثلا عن الامين العام ود.طارق سيف.

وصرح صابر في الحفل: "حاسس نفسي في سهرة عائلية لاني اول مرة جيت على مصر في 92 (1992) وحضرت الزلزال وكنت عايش بعمارات العبور وغرفت قد ايه قيمة الشعب المصري اللي بتمنى دائما علاقة الطيبة مع الشعب التونسي تدوم في محبة وود".

حضر الحفل عدد من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة على رأسهم السيدة الاولى انتصار زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن الوزراء سحر نصر وزيرة التعاون الدولي وياسر القاضي وزير الاتصالات وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة واحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية واسامة هيكل رئيس مدينة الانتاج الاعلامي كما حضر المفكر السياسي دكتور مصطفى الفقي والمستشار يحيى قدري وهدى جمال عبد الناصر واللواء محمد امين ورجل الاعمال احمد ابو هشيمة ونانسي ثروت من ادارة عامر جروب وحضر من نجوم الاعلام سهير شلبي وسناء منصور ومن نجوم الفن فيفي عبده وندى بسيوني والمنتج وليد منصور والمستشار الفني  ياسر خليل وعلي مولى وسمير مولى والمصور احمد كوتي والسيدة اخلاص زوجة الفنان صابر الرباعي والفنانة فادية عبد الغني.

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور وباشراف من العقيد وليد سامي من فندق الماسة والصوت لعاصم السيد وشهير نخلة وياسر انور والتصوير حصريا لوكالة كوتي ايمدجز.

حضر صابر الرباعي بصحبة مدير اعماله علي مولى وسمير مولى وحرص على التقاط الكثير من الصور التذكارية مع الحاضرين في الحفل.

مقالات قد تثير اهتمامك