بلقيس تغني باللهجة اللبنانية

صوّرت الفنانة اليمنية بلقيس عملاً مصوراً جديداً لاغنية بعنوان "انت" وهي باللهجة اللبنانية، من كلمات احمد ماضي، الحان عادل العراقي ومن توزيع هادي شرارة.

وقّع الكليب شركة The Magic Box Productions لصاحبتها المخرجة اللبنانية رندلى قديح والمخرج الفنّي علي قديح واستغرق تصويره ثلاثة ايام في قرية اسبانية تبعد ثلاث ساعات عن مدريد بظروف مناخية صعبة.

وسيعرض فيديوكليب "انت" حصرياً على تطبيق انغامي أربعة ايام، ومن بعدها على قنوات روتانا وعلى كافة المحطات العربية، كما سيرافق اطلاق الكليب حملة دعائية وتسويقية كبيرة في لبنان لدعم الكليب والاغنية التي تُبثّ حالياً عبر الاذاعات.

وعبّرت بلقيس عن فرحتها ببدء عرض الكليب واكّدت ان الانتشار في لبنان مهم جداً سيما وانها تؤمن ان بيروت هي هوليوود الشرق. وبرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، يبقى الفنان العربي بحاجة الى الاعلام والجمهور اللبناني كي يسمع ويقيّم اغانيه.

وشدّدت بلقيس في تصريحها انها وبرغم التجربة الفنية الناجحة التي جمعتها مع آل الرحباني من خلال مسرحية "الفارس" التي عرضت في دبي، إلا انها احبّت ان تكثف جهودها خاصة وانها تتقن اللهجة اللبنانية واحبت ان تدعمها بأغنية وعمل مصور، كما تمنت ان يلقى الكليب والاغنية الرواج المطلوب في لبنان معبرة عن محبتها الكبيرة له ولشعبه.

مقالات قد تثير اهتمامك