جانيت جاكسون حامل في شهرها الثالث

كما كان متوقعاً، تبين ان الحمل يقف وراء تعليق جولة جانيت جاكسون، حيث ذكرت وسائل إعلام أميركية عدة أن المغنية الأميركية السمراء البالغة من العمر 49 عاماً، حامل بطفلها الأول.

وكانت جانيت جاكسون التي تحتفل في 16 ايار/ مايوالحالي بعيد ميلادها الخمسين، قد فاجأت معجبيها مطلع نيسان/أبريل الماضي معلنة تعليق جولتها “أنبريكبل” لتكرس وقتها لعائلتها مع زوجها القطري وسام المانع من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وذكر موقعا “اي تي” و”اي نيوز” اللذان يعنيان بأخبار المشاهير نقلاً عن مصدر لم يفصحا عنه، أن جانيت جاكسون تجاوزت الشهر الثالث من الحمل وقد استشارت خبيراً في الخصوبة.

وكانت جانيت ساهمت بنفسها في انتشار تلك الشائعات، لاسيما بعد أن نشرت فيديو تعتذر فيه من محبيها عن إلغاء حفلاتها، قائلة إنها تنوي “تكوين عائلة” وقد نصحها الأطباء بالراحة، كما نشرت الأربعاء عبر خدمة تويتر صورا لها وهي ترقص مع وشم يتضمن كلمة طفل في إشارة محتملة إلى أنها حامل.

يذكر أن جاكسون تزوجت من المليادير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما رغم فرق العمر بينهما. وكانت الكثير من الشائعات تحدثت عن مشاكل بينهما بعد الزواج إلا أن شيئاً لم يصدر عن نجمة البوب السمراء.

جانيت تزوّجت في السابق مرتين: الأولى في 1984 من المطرب الأميركي جيمس ديبارج، وتم إلغاء الزواج بعد عام، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأميركي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سرياً أيضاً وانتهى العام 2000 بالطلاق.

مقالات قد تثير اهتمامك