الفنان أحمد آدم يعتذر من السوريين

اعتذر الفنان أحمد آدم من الشعب السوري مباشرة على الهواء، وقال في برنامجه" بني آدم شو" أنه لم يقصد إهانة الشعب السوري أو السخرية من شهداء مذبحة حلب التي وقعت أواخر الشهر الماضي، وأسفرت عن استشهاد المئات من أهالي المدينة.

وأوضح أحمد آدم "أنا من أيمتى بتريق على الشهداء، ده جزمة كل شهيد وأم شهيد في الوطن العربي على دماغي من فوق .. أنا قولت إنها خناقة بين جبهة النصرة وجند الشام ولا الجيش السوري".

وأضاف "من حقنا نعرف مين اللي بيعمل كدة، وإذا كانت الفيدوهات والصور دي حقيقية ولا متفبركة أثبتولنا العكس، يا بتوع الرأي والرأي الآخر، أنا هثبتلكوا إنها متفبركة .. أنا عارف أن في ناس بتموت بس مش من الجيش السوري من الكتائب المعارضة".

وكان الفنان السوري المقيم في مصر سامو زين، قد طالب أحمد آدم بالاعتذار بسبب ما صدر منه في برنامجه "بني آدم شو"، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "أطالب وأستغيث بجميع وسائل الإعلام وجميع الصحافيين المحترمين وجميع الإعلاميين الموقرين وجميع المسؤولين في جمهورية مصر الحبيبة على الرد والاعتذار الفوري من الفنان تحت مسمى أحمد آدم على ما قدمه في برنامجه عن السوريين عن كمية الإهانة والاستهزاء التي طرحها في البرنامج". وتابع "هل يعقل أن الموت أصبح مادة للضحك؟ صديقي المتجرد من الإنسانية أحمد آدم أعرف أنك صدمت السوريين جميعا بكلامك أرجو منك الاعتذار الفوري منك ومن محطتك.

كما تقدم احد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد الفنان الكوميدي أحمد آدم يتهمه فيه بالإساءة والسخرية من أهالي حلب في برنامجه.

 

مقالات قد تثير اهتمامك