زفاف ريما فقيه...بالصور

شهد الصرح البطريركي في بكركي عرس وسيم صليبي وريما فقيه بعد أن إختارا لبنان، بلدهما الأمّ، ليقولا نعم أمام الله والناس.

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي القدّاس الإحتفاليّ الذي أقيم في كنيسة الصرح التي ازدانت بأجمل حلّة للإحتفال بـ"زواج العام".

حضر الإكليل عدد من الشخصيّات الرسميّة والفنيّة والإجتماعيّة، وتبعه حفل أسطوريّ في"Château Musar"– غزير.

تميز زفاف وسيم بطابعه الملكي، وحضره عدد كبير من نجوم لبنان والعالم حضوراً أو غناءً، منهم "The Weeknd" و"Belly" و"French Montana" و"Massari" و"Waka Flocka" و" Gipsy Kings" الذين زاروا لبنان خصيصاً لهذه المُناسبة. أمّا من لبنان، هيفاء وهبي ووائل كفوري وغي مانوكيان وجو أشقر، أضف إلى عدد من أبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى والإنتاج الفنيّ.

يُذكر أنّ ريما فقيه إختارت فستاناُ خطف الأنظار، يحمل توقيع المُصمّم العالمي إيلي صعب، بينما إرتدى وسيم بدلة من توقيع Dolce &   Gabbana . يُذكر أنّ وسيم صليبي هو مُنتج وموسيقي عالميّ، غادر لبنان بعمر الخمسة عشرة عاماً إلى كندا ليتنقل فيما بعد بين أميركا وكندا بحكم عمله في القطاع الفنيّ. أسّس منذ حوالي العشر سنوات "SAL&CO" الذي أطلق من خلالها أسماء فنيّة وصلت إلى العالميّة أمثال النجوم "The Weeknd" و"Belly" و"Massari"...أمّا ريما فقيه، فحملت لقب ملكة جمال أميركا لعام 2010، بعد أن فازت عام 2009 بمُسابقة ملكة جمال ميتشغان. إختيرت فقيه في العام 2011 ضمن قائمة " أقوى 100 إمرأة عربيّة 2011" أريبيان بزنس. وشاركت في برنامج تلفزيون الواقع"The Choice "على قناة "فوكس" في الـ 2012، وفي النسخة اللبنانيّة من برنامج "Dancing with The Stars" في العام 2015.

وقد صمّم الزفاف ونظّمته شركة "Caractere Events "

مقالات قد تثير اهتمامك