ناقد تركي معروف: بيرن سات ممثلة محدودة الموهبة

وصف الناقد التركي الشهير مولود تزيل الممثلة التركية بيرين سات بإنها محدودة الموهبة بالتمثبل وان أداءها في مسلسل "كوسيم" ضعيف، ولا تجيد الضحك والبكاء بشكل صحيح وتمثل على هواها وليس وفق الشخصية المطلوب تقديمها للمشاهد، مشيراً الى ان سبب نجاحها السابق يعود الى كونها اشتركت في اعمال شهيرة كـ" العشق الممنوع" و"ما ذنب فاطمة غول" وليس موهبتها.

كما ذكر مولود تزيل في مقال نشره في جريدة "الصباح" التركية، أن الممثلة فلدان أتاسفير التي تقوم بدور السلطانة هوما في مسلسل " السلطانة كوسيم" تفوقت عليها، وان اداءها التمثيلي مدهش سواء لناحبة نبرة صوتها وطريقة نطقها، إضافة الى حركة جسدها ونظراتها وحركاتها الإيمائية.

كما أشار تزيل أن فريق العمل مستاء من أداء بيرين، ونصح القائمين على العمل بأن يقللوا من المشاهد التي تجمع فلدان ببيرن حتى لا يظهر ضعف أدائها لأن فليدان تتخطاها في الآداء وهذا الامر يضعف العمل كون بيرن هي بطلته.

مقال تزيل سبب صدمة كبيرة لمحبي النجمة التركية التي تعد الرقم واحد في تركيا وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، وتعد صاحبة الأرقام القياسية في الدراما التركية بعد مشهد إنتحار "سمر" في مسلسل" العشق الممنوع"، ومشهد إغتصاب "فاطمة" في مسلسل"ما ذنب فاطمة غول"، وهما المشهدان الاكثر مشاهدة في تاريخ الدراما التركية.

مقالات قد تثير اهتمامك