بسبب مواقفها من الجنس والمساواة... حملة على نادين نسيب نجيم | الحسناء
 

بسبب مواقفها من الجنس والمساواة... حملة على نادين نسيب نجيم

بعد ان تعرضت لحملة واسعة من الإنتقادات اللاذعة بسبب مواقف كانت قد اعلنتها في مقابلة تلفزيونية، قبل اربع سنوات، تم اعادة نشرها مقطع منها، شنت الممثلة نادين نسيب نجيم حملة مضادة، على من وصفتهم بـ "أعداء الأخلاق" من خلال سلسلة تغريدات قامت بنشرها على "تويتر".

نادين أكدت في المقابلة انها لا تؤمن بالمساواة بمسألة مساواة المرأة بالرجل، وأنها تسمح لابنها بإقامة علاقات غرامية بعمر الـ 18 ولكنها لا تسمح بذلك لإبنتها، لأنه ابنها رجل ولا يعيبه شيء، وإذا لم يعش حياته فسيخون زوجته، موضحة "هيدا صبي ولا يعيبه شيء وهو لن ينضج وستبقى شخصيته ضعيفة إذا لم يقم بعلاقات غرامية".

وقالت نادين في تغريداتها" أعداء الاخلاق كتار مش بس اعداء النجاح مع الأسف الفساد  يعم عقول البشر ويصنفني بالمتخلفي لأنني اريد تربية ابنتي على المبادئ كل واحد بيحكي يأصلو" .

وأضاقت نادين"التعليقات المسيئة جاية من ناس مستواها يخليني خاف على ولادي وخاصة بنتي أكتر من هيك بكتير! عايشين غابو وبيحكوا بالحرية والعلاقات. يطالبون بالمساواة في العلاقات الغراميي تحت شعار الحرية! وتاركين كل مشاكل الدنيي ومركزين وأخد على خاطرن ليش بنتي لأ وإبني ايه. قمة الفساد".

مقالات قد تثير اهتمامك