نجمة "ستار أكاديمي" ليا مخول تتعاون مع استاذها

قرر الفنان وعازف الايقاع البير بوياجيان افتتاح شركته الخاصة للانتاج الموسيقي "A2B Music Production" وذلك بعد مشاركته في برنامج المواهب ستار اكاديمي في موسميه العاشر والحادي عشر كأستاذ إيقاع، ليتبنى مواهب شابة في عالم الغناء الغربي - الشرقي او ما يسمى بال "Fusion".

واختار البير خريجة برنامج ستار أكاديمي ١٠ اللبنانية ليا مخول كخطوة أولى للانضمام الى شركته وهي التي اشتهرت بغنائها بعدة لغات اجنية اضافة الى مشاركتها بأهم اللوحات الغنائية الراقصة على مسرح ستاراك حيث تخطت "بامبو" بمشاركة البير المليوني مشاهدة على يوتيوب بخاصة انها كانت اول ريمكس مباشر على المسرح.

ليا مخول قالت: "انضممت أخيراً الى A2B Music Production  للفنان البير بوياجيان الذي كان استاذي في برنامج ستار اكاديمي وامن بموهبتي وكنت افكر منذ فترة ان اتعاون معه فنياً خاصة وانه يفكر مثلي ويشجعني دائماً وانا معجبة كثيراً بالفن الذي يقدمه واتوقع ان احقق معه كافة احلامي الفنية لاننا بدأنا جدياً بالتحضير لاطلاق اغنية منفردة على طريقة "Fusion".

وتابعت ليا: "سعيدة جداً لان الجمهور الى جانبي يحبني ويدعمني ولم ينسني كما يحصل عادةً مع خريجي برامج الهواة، وانا اشكرهم واقول لهم انني مستمرة وانتظروني في أعمال جديدة قريباً".

 

مقالات قد تثير اهتمامك