لماذا رفض دانيال كريغ 99 مليون دولار؟

رفض الممثل البريطاني دانيال كريغ العودة الى دور تجسيد العميل السري لجلالة الملكة جيمس بوند بعد ان كان قد قدم أربعة افلام من سلسلة افلام جيمس بوند. وذكرت المصادر أن كريغ قال لشركة مترو غولدن ماير للإنتاج إنه لن يجسد بوند مجددا، فعرضوا عليه مبالغ مالية كبيرة ولكن ليس هذا ما يريده"، وبحسب ما ورد فإنه رفض عرضاً بـ 68 مليون جنيه استرليني ما يعادل 99 مليون دولار مقابل تجسيد شخصية بوند في فيلمين في المستقبل.

ورفض كريغ أداء دور العميل السري ليس جديداً، بل أن الكثير من الصحف تناولت منذ مدة اختيار الممثل البريطاني توم هيدلستون للقيام بدور جيمس بوند بدلاً عنه، لذا انتتشر خبر المفاوضات من جديد مع دانيال كريغ للقيام بالدور.

وكانت شركة مترو غولدن ماير قد عرضت على كريغ أن يكون شريكاً في الانتاج في الفيلمين الجديدين المعروضين عليه من سلسلة أفلام جيمس بوند، ولكنه رفض أيضاً.

ومن المعروف أن آخر 4 أفلام قدمها دانيال كريغ في شخصية جيمس بوند حققت ايرادات بلغت 4 مليارات دولار، وأتى تأجيل خروج الفيلم الجديد من السلسلة نفسها للعام 2018، ليزيد الامر تشويقاً، حيث أن الشائعة المتداولة الآن تفيد بأن المفاوضات مع كريغ لم تنته برفضه العرض، لأنه لا يزال يوجد في جعبة الشركة المنتجة عروض جديدة لإقناعه بالعودة عن قراره .

 

مقالات قد تثير اهتمامك