بعد 15 شهر زواج من النجمة التي طلبت الطلاق من زوجها النجم؟

لم يكد يمضي 15 شهراً على زواجهما، حتى أقامت الممثلة أمبر هيرد دعوى طلاق على زوجها الممثل الأميركي الشهير جونى ديب، بحسب ما ذكر موقع جريدة "دايلي ميل".

هيرد اقامت دعوى الطلاق فى إحدى محاكم لوس أنجلوس، معيدة السبب إلى "اختلافات لا يمكن علاجها مع ديب" وفقا لوثائق المحكمة، التي حددت بان يكون تاريخ الانفصال يوم الأحد المقبل.

حتى الآن لم يعلق ممثلون عن النجمين على هذا الموضوع، ولم يعقبا على مكالمات هاتفية أو رسائل إلكترونية طالبت بإيضاحات حوله.

وبحسب "دايلي ميل" أيضاً، فلقد قدم جوني ديب لـ أمبر هيرد الكثير من الهدايا القيمة، من بينها خاتم الخطوبة الماسي "خمسة قراريط" في شباط /قبراير 2014 ويبلغ ثمنه 100 ألف دولار، ويخت أسماه على إسمها بقيمة 33 مليون دولار كهدية زواجهما، بعد أن باع يختاً آخر كان يملكه ويحمل اسم زوجته السابقة، إضافة إلى سيارة فيراري، كما إشترى منزلا بسعر 16 مليون دولار في Nashville بولاية تينيسي الأمريكية فى ايار\مايو 2013 لكي يكون عشهما الزوجي، بالإضافة إلى منزل آخر في بريطانيا بقيمة 21.4 مليون دولار.

يشار الى ان جوني ديب أمبر وهيرد تزوجا في شباط/فبراير من العام الماضي في جزيرة خاصة يملكها ديب في "الباهامس"، ذلك بعد ان اجتمعا معاً في فيلم "The Rum Dairy" العام 2011.

مقالات قد تثير اهتمامك