من اغتال نجمة "ذا فويس"؟

حالة من الحزن عاشها متابعو موقع"تويتر" بعد انتشار خبر مقتل نجمة "ذا فويس"كريستينا غريمي، البالغة 22 ربيعاً، فودّعوها بالدموع والمشاعر الجياشة، ودعوا لها بالرحمة، بحسب موقع صحيفة"ديلي ميل" البريطانية.

ووفقا للموقع نفسه، فلقد لاقت غريمي حتفها على مسرح بلازا لايف في أورلاندو مساء ليلة الجمعة، بعد أن أطلق أحد الأشخاص المجهولين النار عليها، وهي تغني على الخشبة وسط معجبيها و60 طفلاً ومراهقا أصيبوا بالذهول والرعب، وعندما انقضّ شقيق غريمي على المسلح، قتل نفسه، وفقا لشهود عيان.

وبحسب الـ"ديلي ميل"أيضاً، تم نقل غريمي إلى المركز الطبي الإقليمي في أورلاندو وهي في حالة حرجة وجروح خطرة في الرأس أدت إلى وفاتها.

وقالت المتحدثة باسم إدارة شرطة أورلاندو Wanda Miglio، إن المسلح كان يحمل مسدسين، وأطلق خمس رصاصات باتجاه غريمي، رغم  محاولات شقيقها لمنعه، ثم أطلق المسلح النار على نفسه في نهاية المطاف.

يذكر أن غريمي التحقت عام 2014 ببرنامج المواهب"ذا فويس"، وفازت بالمركز الثالث، وتتمتع بحضور قوي على المسرح وتتمتع بشهرة واسعة على وسائل الإعلام الاجتماعية، واستطاعت جذب عدد كبير من المعجبين من فئة الأطفال والمراهقين.

مقالات قد تثير اهتمامك