حفل مركز الحياة للتدخل المبكر بفعالية "أطفال التحدي"

تحت رعاية سمو الشيخة "فاطمة بنت حشر بن دلموك" رئيسة مجلس جمعية سواعد الخير، وبحضور نخبة من كبار الشخصيات والمشاهير والأطباء والإعلاميين، أقام مركز الحياة للتدخل المبكر بفعالية "أطفال التحدي" لدعم الأطفال من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت رئيسة مجلس إدارة المركز "أمل الكعبي" إلى أن المبادرة جاءت تماشيا مع أهداف الجمعية الهادفة إلى مد يد العون لجميع المحتاجين من هؤلاء الأطفال، للمساهمة إلى حد كبير في علاجهم وتخلصهم من إعاقاتهم.

من جهتها، عبرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين على هامش حضورها للفعالية عن تضامنها مع أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مشددة على ضرورة تقديم الدعم من جميع القادرين حتى يتثنى للمركز تقديم العلاج المناسب بأفضل الطرق وأسرعها ، ووجهت الشكر للقائمين على المبادرة متمنية أن تحظى باستجابة واسعة من قبل الناس.

يشار غلى أن الفعالية التي شهدت تكريم عدداً من الشخصيات الداعمة، كالدكتورة رانيا شعبان والدكتور محمد سعيد العولقي والمهندسة عزة سليمان بن سليمان والسيد فادي البر والسيد قتيبة سحاري، جاءت نتيجة ازدياد أعداد الأهالي الراغبين بالاستعانة بمركز الحياة للتدخل المبكر لمعالجة أطفالهم.

مقالات قد تثير اهتمامك