النجوم في عيد الاب... كل الحنان في قبلة وغمرة وذكريات!

بمناسبة عيد الأب، ازدحمت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجوم مع اولادهم أو مع ابائهم وقدموا لهم المعايدة بهذه المناسبة، كل على طريقته.

فمن هم أبرز النجوم الذين إحتفلوا بهذه المناسبة؟.

- الفنان وائل كفوري فاجأ محبيه وجمهوره بنشر صورة له مع ابنته الصغيرة ميلانا، دون اي تعليق عليها.

-الممثل مكسيم خليل، تميزت الصورة التي نشرتها زوجته سوسن ارشيد عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت تحتها "حضن الأب ما في شي بالدنيا بيعوضه خاصة إذا كان الأب مثلك حنون ودافي وسند .. منحبك يا بابا من انا وهاني وجاد ولوكاس.. وكل عيد تكون بخير وتكون مثلن الأعلى في الحياة بطموحك وصبراك ودفاك وصدقك".

-زوج الفنانة سيرين عبد النور، فريد رحمة نشر صورة مع ابنته تاليا، معلقاً "انت عالمي وكل شيء عندي في الدنيا".

-اليسا توجهت برسالة الى والدها الراحل وقالت " تحية إلى كل أباء العالم . الأب هو نعمة من الله وهذا اليوم هو يوم مبارك. كما تمنت اليسا  أن يحفظ الله كل آباء العالم مشيرة إلى أنها تصلي لوالدها الذي فارق الحياة منذ سنوات، وأن حبها له لا يموت.

-راغب علامة نشر صورة تجمعه بوالده، الذي توفي قبل أشهر قليلة، وهما يلعبان طاولة الزهر وعلق تحتها" كان رجلاً جميلاً وكريماً وصاحب لياقة وذوق وطيبة في حياته . هو كذلك في مماته. زارني في منامي ليلة أمس وأراد ان يعايدني في يوم عيد الأب لانه يعرف مدى سعادتي وكم هي ثمينة حين ألمس يديه الطاهرتين حتى لو في المنام".

-كيم كارداشيان نشرت صورة قديمة لها وهي مع والدها التي رحل قبل عشر سنوات وعلقت تحتها "عيد أب سعيد لأفصل والد في العالم أجمع! مضت 10 سنوات منذ أن تركتنا ولكنّ الذكريات ستدوم إلى الأبد! وعيد أب سعيد لكل الأباء في هذه الدنيا"..

مقالات قد تثير اهتمامك