أحمد عز لزينة: لست زوجتي وأولادك ليسوا اولادي

أصدر محامو الفنان احمد عز، بياناً رسمياً، رداً الحكم الذي صدر بحبسه 3 سنوات في قضية قدح وذم الفنانة زينة، وإنكاره أبوته لطفليها التوأم زين الدين وعز الدين.
وذكر البيان الذي وقع عليه المحامون عمر عبدالرحمن، ورمضان أبو زيد وسارة درويش نيابة عن عز، إنهم فوجئوا بصدور حكم ضد الفنان بتاريخ 18 يونيو الحالي يقضي بحبسه 3 سنوات، وبعدما توجهوا للمحكمة لتوضيح ملابسات الأمر، علموا أن الفنانة زينة أقامت جنحة مباشرة تتهم فيها موكلهم بالسب والقذف والتشهير، وعُقدت أولى جلسات المحاكمة يوم 11 يونيو، دون إعلام أحمد عز، أو فريق الدفاع عنه، مخالفة للقانون رغم أن عز فنان مشهور ومحل إقامته معروف للجميع.
وأضاف البيان أن فريق الدفاع فوجئ في نفس اليوم الذي تواجد فيه في المحكمة لحضور جلسة تحقيق في النيابة بدعوى النفقة، بدعوى أخرى أقامتها الفنانة ضده تتهمه فيها بالسب والقذف، بل وصدر حكم فيها. و أكد فريق الدفاع أن عز يحترم القضاء ويوقره، وأبدى تعجبه من عدم إعلان موكله، كونه شخصية عامة ومعروفة ويسهل الوصول إليه.
ووجه البيان رسالة إلى جمهور عز قائلا، إن ما يحدث هو كيد وهجوم شرس ومحاولة يائسة من بعض راغبي الشهرة وحب الظهور لتشويه صورة عز بعد نجاحاته الفنية المتوالية والأخيرة.
كما أشار البيان إن عز متمسك بعدم الاعتراف بالتوأم زين الدين وعز الدين، وبعدم زواجه من الفنانة زينة، وأن فريق الدفاع سيظل يدافع عنه حتى يكشف الله الحقيقة، مؤكدا احترامهم التام للقضاء المصري حتى وإن أصدر أحكاما في غير صالحهم.

مقالات قد تثير اهتمامك