نجم شهير يفضح علاقته الجنسية بإبنة الوزير

لم يخجل نجم هوليوود تشارلي شين المعروف بفضائحه وإدمانه على المخدرات من الاعتراف بوجود علاقة جنسية بينه وبين ابنة أحد الوزراء في الحكومة البريطانية. 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الممثل تشارلي شين البالغ من العمر 60 عاما كان قد أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أنه مصاب بمرض الإيدز، وحين سئل ما إذا كان قد نقل الفيروس لغيره عندما تم تشخيص إصابته، اجاب "مستحيل"، مضيفاً أنه أبلغ زوجاته السابقات على الفور بعد تشخيص حالته.
ثم ما لبث شين أن أثار فضيحة أخرى حين أعلن في برنامج تلفزيوني آخر، أنه كان على اتصال جنسي بابنة وزير في الحكومة البريطانية، وقال"هناك فتاة بسن الـ20 عاما تقريبا، ولا يمكن القول إنها معروفة، لكن أباها كان معروفا". وعندما سأله الصحفي عن المنصب الذي يشغله والد الفتاة أجاب "ربما وزير الداخلية أو ما شابه ذلك".
يذكر أن تشارلي شين شارك في تصوير 40 فيلما، وذاع صيته بعد مشاركته في تصوير فيلمي"فصيل" و"وول ستريت" للمخرج أوليفير ستون. وتم تصنيفه في مطلع العام 2010 من بين أعلى الممثلين التلفزيونيين أجراً، وذلك بعد مشاركته في مسلسل" إنسانان ونصف إنسان" التلفزيوني الكوميدي، الذي تم إقصاءه عنه في عام 2011 بسبب إهانته لمديره.

مقالات قد تثير اهتمامك