بالحلال في صالات السينما:نساء يبحثن عن الجنس الحلال

بدعوة من شركة "صبّاح للإعلام"، إنطلق أمس الفيلم اللبنانيّ "بالحلال" في حفل ضخم في" Cinemacity Beirut Souks" حضره نجوم العمل وحشد من الوجوه الإعلاميّة والفنيّة والإجتماعيّة.

الفيلم من بطولة دارين حمزة ورودريغ سليمان وميرنا مكرزل وعلي سمّوري وزينب هند خضرا وحسين مقدّم وفاديا أبي شاهين وبرلين بدر وكريستي بارد، وإطلالة خاصّة لختام اللحام ورندا كعدي وسمارة نهرا.

يروي الفيلم الذي كتبه وأخرجه أسد فولادكار، صراع ثلاث سيّدات لبنانيّات يبحثن عن التوازن في الحياة بين العلاقات والحب والسعادة "بالحلال"، في قالب يجمع بين الكوميديا والجديّة. في إطار لا يخلو من السخرية لواقع شديد التراجيديّة، من خلال قصّة لبنى( دارين حمزة) التي تختار زواجاً "بالحلال" بعد طلاقها من زواج تقليديّ، وعواطف (ميرنا مكرزل) التي تريد تزويج زوجها لترتاح من عناء العلاقة الجنسيّة، وبتول (زينب هند خضرا) المتزوّجة حديثاً من رجل يُطلّقها في كلّ مرّة يختلفان.

ويُعتبر الفيلم بحسب المُنتج صادق الصبّاح فنياً وجماهيرياً في آن، مُنوّهاً أنّ الوقت قد حان لإنتاج أفلام عربيّة تعيش في صالات السينما كغيرها من الأفلام الأميركيّة والهنديّة. أمّا المُخرج أسد فولادكار، فيقول"دخلت بيوت وغرف 3 ثنائيّات لبنانيّة، ورصدت حياتهم من دون خدش حياء المشاهد من خلال فيلم يُعتبر بالنسبة لي مشروع ".

يُذكر أنّ فيلم "بالحلال" عُرض في عدد من المهرجانات السينمائيّة وأبرزها "مهرجان دبي السينمائيّ الدولي" و"مهرجان روتردام السينمائيّ الدوليّ" و"مهرجان صندانس السينمائيّ الدولي" وهو من إنتاج "الصبّاح للإعلام بالتعاون مع "Eagle Films" و "Production Razor" الألمانيّة وشركة "Ginger Production".

مقالات قد تثير اهتمامك