أنف مي عمر سبب حملة "محلك سر"

ما ان لمع نجم الممثلة الشابة مي عمر في مسلسل "الاسطورة" وبرعت في تجسيد دور شهد التي تًحب ناصر الدسوقي ويتزوجها مُكرها ثم يطلقها رغم تضحياتها الكثيرة له ولاسرته، حتى بدأ بعض النشطاء يهاجمون مي بلا سبب وكما يقول المثل "ما لاقو بالورد عيب قالوا عنو احمر الخدين"، فتمثيل مي كان جيداً جداً وتميزت بالشخصية التي تعيش عدة انفعالات، لكن الحرتقة من قبل اعداء النجاح كانت على شكلها اذ راحوا ينشرون صورا لها قبل وبعد ومن انها خضعت لعملية تجميل لانفها، والسؤال ما علاقة الشكل بالتمثيل؟ ومتى كانت عمليات التجميل عيباً ونحن في زمن الجراحات التجميلية ، كما وان معظم النجوم يخضعون لعمليات وتحسينات لعيوب في وجوههم تكشفها الكاميرا.. الحملة ضد مي مثل الذي يسرق البحر نقطة نقطة ما يعني انها محلك سر وسيبقى تمثيلها هو الذي خلب الباب المشاهد وليس شكلها.

مقالات قد تثير اهتمامك