أين سيغني نجوم لبنان في العيد وما هي أسعار البطاقات؟

بين لبنان ومصر، تتوزع حفلات نجوم لبنان في عيد الفطر، كما سيحل النجم المصري تامر حسني ضيفاً على لبنان في حفل ضخم سيقام في "البيال". واللافت حرص النجوم على إحياء حفلات العيد في لبنان، خصوصاً وأنه يتزامن مع عدد من المهرجانات الفنية الكبيرة، من بينها مهرجان الأغنية الشرقية، ومهرجان ضبيه، ومهرجانات صور الدولية.

فأين سيغني نجوم لبنان في عيد الفطر؟

ميريام فارس ستحيي حفلتين في مصر الأولى في أول أيام عيد الفطر في 7 تموز /يوليو والثانية في ثااني أيام العيد  في منتجع وفندق كليوبترا، وسيكون حضور الحفل حصرياً لنزلاء المنتجع الذي يبدأ سعر الليلة فيه من 160 دولاراً أميركياً. اما في ثالث أيام العيد، فستلبّي ميريام دعوة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتحيي مهرجاناً جماهيرياً على مسرح شاطئ الراحة في أبو ظبي في الثامن من يوليو، وتختتم ميريام فارس حفلات العيد في دبي في التاسع من يوليو 2016 حيث ستحيي حفل زفاف ملكي هناك.

-هيفاء وهبي  ستحيي حفل العيد  في بيروت في 7 تموز/ يوليو ضمن مهرجان الأغنية الشرقية في بيروت، كما تحيي حفلاً آخر في منتجع كوست موسى الذي يقع على البحر الاحمر في  8 تموز\يوليو حيث تغني على حمام السباحة.

-الفنانة يارا تجتمع مع الفنان العراقي ماجد المهندس في حفل يقام في 8 تموز/يوليو في احد فنادق القاهرة.

-يحيي الفنان المصري تامر حسني حفل العيد على شاطئ "البيال"، وذلك في 8 يوليو/تموز.وتبدأ أسعار التذاكر من 30 ألف ليرة لبنانية (20 دولاراً أميركياً)، و150 ألف ليرة لبنانية (100 دولار).

- يحيي الفنان عاصي الحلاني حفل عيد الفطر في منتجع "شتورا بارك لبنان" في 7 تموز / يوليو ، أما أسعار تذاكر الحفل فهي: 100 – 150 – 200 وVip بـ330 دولاراً أميركياً. كما يطل عاصي في مهرجانات صور الدولية في 9 تموز يوليو

-الفنانة نجوى كرم ستحيي حفلاً في منطقة البقاع في منتجع "سما شتورا" مساء 7 تموز /يوليو ، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 و150 و200 دولار. وتغني كرم في اليوم التالي 8 تموز/ يوليو على مسرح مهرجانات "ضبية"، في حفل مع وائل جسار، وتبدأ أسعار التذاكر من 30 ألف ليرة لبنانية، أي ما يعادل 20 دولاراً أميركياً، و150 ألف ليرة لبنانية، أي ما يعادل 100 دولار. كما يحيي وائل حفلاً  في مطعم القصر في عاليه في 7 يوليو/تموز، وأسعار التذاكر تتراوح بين 100 و150 و200 دولار أميركي.

-الفنان راغب علامة سيحيي سهرة العيد على مسرح مهرجانات "ضبية" في 7 تموز/ يوليو ، وتبدأ أسعار التذاكر من30 ألف ليرة لبنانية، ( 20 دولاراً)ً، وتصل إلى 150 ألف ليرة لبنانية (100 دولار).

- النجمان وائل كفوري وملحم زين، يحتفلان بعيد الفطر على مسرح كازينو لبنان السبت 9 تموز\يوليو. كما يحيي ملحم حفلا مع شيراز في منتج تيروس السياحي في 8 تموز\يوليو.

-الفنان معين شريف يحيي حفل العيد في مطعم بحيرة بنشعي في 14 تموز\يوليو.

-الفنان ناجي اسطا يحيي حفل العيد مع شيراز في "فندق غولدن توليب" في 7 تموز  يوليو

-الفنان سعد رمضان يحيي حفل العيد  في "مطعم آدم" في صيدا في 9 تموز\يوليو

يشار الى أنه تم الغاء حفل حفل غنائي في العاصمة الأردنية عمّان كان سيجمع بين  مايا دياب والأردني عمر العبداللات في 8 يوليو/تموز في فندق الرويال.

كما ويغيب عدد من الفنانين عن حفلات العيد لتواجدهم على متن رحلة  Stars on board التي تنطلق في التاسع من شهر تموز\ يوليو بالتزامن مع العيد، من بينهم جورج وسوف ونانسي عجرم ونيكول سابا.

 

مقالات قد تثير اهتمامك