روتانا تدلل نوال الكويتية

تحيي قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية ، حفلاً غنائياً في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك يوم الخميس ٧ تموز/ يوليو الجاري، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو الحفل الذي ترعاه "غنوة" وتقدّم فيه الفنانة نوال لأول مرة أغنيات ألبومها الجديد الذي سيُطرح في الأسواق أول أيام عيد الفطر السعيد. كما سيتضمن الحفل باقة في أجمل هيتات الفنانة على مدى أكثر من ربع قرن من العطاء، وتقدم فيه نوال باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، لتعود من جديد بحلّة مميّزة جميلة ترضي جمهورها الكبير.

من جهة أخرى أكّد الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حرص روتانا على تنظيم الحفل الغنائي على مستوى عالمي من حيث الديكور وتقنيات الإضاءة والصوت، مشدداً على السعي الدائم لتقديم الأفضل والمميّز للجمهور العربي ، ليكون الأجمل والأرقى، ومن خلال حدث فني مهم، ضمن سلسلة حفلات روتانا في مركز دبي التجاري العالمي.

من ناحيتها أعلنت الفنانة نوال عن تحضيراتها لتقديم حفل غنائي يليق بجمهورها الكبير، الذي كان ينتظر حفلها منذ فترة، مؤكدة أنها ستعمل على تقديم حفل مبهر كالعادة، كاشفة عن سعادتها بلقاء جمهورها في مركز دبي التجاري العالمي في حفل من تنظيم روتانا.                                         

شركة "روتانا" إنتهت من وضع اللمسات النهائية على الحفل، وسط حملة دعائية مكثفة للترويج له، بالتزامن مع الإحتفالات بعيد الفطر المبارك

مقالات قد تثير اهتمامك