ماذا قالت ستيفاني صليبا لـ "الحسناء" عن أعمالها مع تيم حسن ومكسيم خليل؟

في خطوات لافتة ومميزة، تنتقل ستيفاني صليبا، من بطولة عمل إلى بطولة عمل آخر، فبعد النجاح الذي حققته في الجزء الاول من مسلسل "مثل القمر"، شاركت الممثل اللبناني طوني عيسى بطولة سباعية "لعبة القدر" من مسلسل "صرخة روح" الرمضاني، وهي ستباشر قريباً، تصوير الجزء الثاني من مسلسل " مثل القمر".

في المقابل تررد بعض الاخبار عن مشاركة ستيفاني صليبا، بطولة مسلسل جديد مع النجم السوري تيم حسن، إضافة إلى مسلسل آخر مع الإعلامي وسام بريدي.

فكيف تتحدث ستيفاني عن مشاريعها الجديدة، وعن تجربتها المميزة في مجال التمثيل؟

في البداية تحدثت ستيفاني عن العمل الذي ستتشارك في بطولته مع النجم السوري تيم حسن، وقالت " لا يمكنني أن أحسم هذا الأمر سلباً أو إيجاباً. هناك كلاما حول عمل مع النجم السوري تيم حسن، لكن لا شيء مؤكداً حتى الآن، بل المشروع لا يزال  قيد الدرس ولا يوجد إتفاق رسمي وجدّي حوله، ولا أعرف ماذا يمكن أن يتسجدّ مستقبلاً. مثلا أنا كنت قد وافقت على بطولة مسلسل "امير الليل" مع النجم رامي عيّاش، ولكنني ما لبثت أن أنسحبت منه، وشاركت في مسلسل "مثل القمر" الذي سأصور جزءه الثاني قريباً".

بين الحظ والموهبة والجمال، تتحدث ستيفاني عن سبب خطواتها الفنية السريعة والكبيرة التي تجعلها تنتقل بسرعة قياسية من عمل مهم إلى عمل أهم، وتقول " الله رسم مسار لكل شخص منا في حياته،  وأنا أردد دائماً "مثل ما الله بيريد". الله يفتح الأبواب امامي، ويوفّر لي خطوات فنية كبيرة كما أشرت، ويجعلني أقطع أشواط بسرعة أكثر من غيري، كما ذكرت".

ولان المنتجين لا يمكن ان يسندوا بطولة عمل الى ممثلة ما لم تتوافر فيها مواصفات معينة، أجابت ستيفاني" يجب ان تسألي شركات الانتاج عما يجدونه فيّ. بالنسبة الي، انا انسانة مؤمنة وأصلي كثيراً، ولا أحد يدري ماذا يمكن أن يحصل، ربما يعرقل الله كل شيء لانه يجد في ذلك مصلحة لي، خصوصاً في مجال التمثيل، حيث تنقلب الامور رأساً على عقب بين لحظة وأخرى، ويتم تأجيل مشاريع تم ّ التخطيط لها، ولذلك قلت لك في البداية لا يمكنني أن أحسم يجابا او سلباً موضوع  مشاركتي تيم حسن بطولة مسلسل درامي، لأن كل شيء لا يزال قيد التحضير".

اما عن تجربة مشاركتها في سباعية "لعبة القدر" ضمن مسلسل "صرخة روح" الذي عرض في رمضان، والإضافة التي قدمتها لها، ردّت ستيفاني" التجربة كانت مهمة وأنا كنت في حاجة لها. أنا في حاجة لأن أقف أمام الكاميرا وأن أتدرب أكثر".

وعما إذا كانت تتابع تدريبات الآداء مع الممثلة تقلا شمعون " لا يمكن أن اتخلى عن تقلا شمعون  أبداً. لأنني في حاجة إلى التدريب دائماً، كوني أسعى إلى تطوير نفسي وتجربتي".

وعن صحة  المشروع  الذي يتحدث عن مشاركتها وسام بريدي، في مسلسل درامي، ردت ستيفاني"  لا يمكنني أن أقوم نعم أو كلا. كل شيء ممكن في هذه الحياة. مجال التمثيل يشهد إنفتاحاً لافتاً، وهناك سعي دؤوب للإستعانة  بوجوه جديدة. لا احد يعرف ما الذي يمكن أن يحصل. ربما أشارك غداً في مسلسل مع الممثل مكسيم خليل. ولقد سمعت ان بيرين سات ستقتحم الدراما اللبنانية. المجال الفني يحمل الكثير من المفاجآت".

وبالنسبة إلى مشاريعها المقبلة، تقول ستيفاني " اليوم، الأولوية عندي هي لمسلسل "مثل القمر". أريد أن أركّز عليه وعلى الشخصية التي أقدمها فيه وأن أعيش الدور. عندما أتواجد في عمل فإنني أعيش له ومن أجله"..

وعن موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مثل القمر"، قالت ستيفاني" لا أعرف ولكنه سيكون قريباً جداً".

وعما إذا كانت بدأت تصلها مضايقات وإزعاجات من الوسط الفني، أوضحت ستيفاني" لا أعرف. لانني أفّضل أن أريح نفسي، حتى أنني لا أملك حساباً على موقع "تويتر" .

ستيفاني تحدثت عن الاعمال التي تابعتها في رمضان وقالت" تابعت عدة حلقات من مسلسليّ "يا ريت" و"خاتون"، كما حرصت على متابعة برنامج المقالب"هاني في الأدغال"، وأعجبتني حلقة فيفي عبده كثيرا، لأنها مهضومة وأنا أحبها كثيراً".

مقالات قد تثير اهتمامك