نوال الزغبي تغني فيروز ووردة في أعياد بيروت

تألقت الفنانة نوال الزغبي على مسرح مهرجان أعياد بيروت بدورته الخامسة في واحدة من اجمل حفلاتها لصيف الـ 2016.

الزغبي وفي مشاركتها الأولى ضمن ليالي اعياد بيروت السنويّة قدّمت أجمل أغنياتها بين القديم والجديد وفي توليفة فنية مميزة جمعت فيها بين "بندم عليك"، "ناسيني ليه"، "بيلبقلك" وبين "أغلى الحبايب"، "ألف وميّة" و"شو أخبارك"، وإليها غنت "مش مسامحة"، إلى "يا جدع"، "عيوني لما بشوفوك" وسط تفاعل جماهيري كبير، كما غنت للسيدة فيروز أغنية "وطني" كتحية منها للبنان وشعبه. وفي لفتة منها غنّت "مالي" للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية، بمرافقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

حضر حفل الزغبي بعض الوجوه الفنية والاعلامية ومن بينها الفنان اللبناني طوني عيسى الذي دعته الى المسرح وقدّمت معه الديو الشهير"مين حبيبي أنا" الذي سبق ان تشاركا في تقديمه في الدورة الاخيرة من برنامج ديو المشاهير.

وتألّقت نوال بفستانين جميلين جدا حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما اهتم بتسريحة شعرها المزين طوني مندلق.

جمهور نوال توافد من كافة المناطق اللبنانية، أما المفاجأة الكبرى بالنسبة للزغبي فكانت قدوم مجموعة من معجبيها من دول عربية واجنبية مختلفة لحضور حفلها ومشاركتها فرحة الصيف فالتقتهم في كواليس المهرجان والتقطوا الى جانبها الصور التذكارية.

 

مقالات قد تثير اهتمامك