هوايات الفنانين بعيداً عن ضغوط العمل

إلى جانب "هواية" الفن، التي تحولت عندهم إلى احتراف، يمارس النجوم هواياتهم الخاصة في أوقات الفراغ، بعيداً عن ضغوطات العمل وارتباطاته، كما عن المعجبين وزحمة الناس، حيث يمضون ساعات طويلة وهم يمتعون أنفسهم بممارسة هوايات يحبونها.

ملحم بركات يهوى رياضة الصيد الى حد كبير، وحبه لها يصل الى حد الشغف، فهو لا يمكن أن يمنع نفسه من ارتياد الاماكن النائية لكي يمارس هذه الرياضة التي ترافقه منذ سن الشباب وحتى اليوم. وحبه لهذه الهواية جعله يبني بيتاً في مزرعة يسكن فيها لوحده، كما أنه بصدد بناء بيت في منطقة رأس بعلبك، كونها منطقة جبلية وتساعده على ممارسة رياضة الصيد بحرّية تامة.

رامي عياش يعرف عنه عشقه الكبير لاقتناء الدراجات النارية الكبيرة وقيادتها، وهو غالباً ما ينشر صور له خلال هذه الهواية الخطرة، التي تحولت عنده الى نوع من الإدمان، من خلال حرصه على شراء أحدث الموديلات التي تطرح في الأسواق.

مايا دياب تشارك رامي عياش في هذه الهواية، إضافة إلى شغفها بقيادة السيارات الرياضية، ولقد شاركت في اكثر من مسابقة لها علاقة بهذه الهواية التي تتطلب جرأة وثقة عالية بالنفس.

عاصي الحلاني، خيّال من الطراز الاول، وهو يملك مزرعة في قريته الحلانية، تضم مجموعة من الخيول الأصيلة والنادرة،  التي يحمل بعضها اسماء أغنياته. ولقد ورث اولاد عاصي، ماريتا ودانا والوليد عنه هذه الهواية، كما أن ماريتا والوليد ورثا عنه الصوت الجميل.

الممثل المصري أحمد السقا، خيّال ماهر هو أيضاً، وشغفه بهذه الهواية وصل الى مرحلة متقدمة جداً، حيث ينشر صور له وهو يقفز بحصانه بحرفية لافتة الحزاجز المرتفعة. ويمضي السقا وقتاً كبيراً من إجازته في الإسطبل، ومتعته الوحيدة في الحياة هي ركوب الخيل والتواجد في الإسطبل، وهو يملك قدرة  التعامل والتواصل مع جميع الخيول. ويقول انه منها تعلم الصبر واجمل لحظات في حياته تكون عندما يركب حصانه ويطوف في الصحراء.

كاظم الساهر، يمارس الرياضة بشكل دؤوب ويومي، لكي يحافظ على لياقته البدنية، كما أنه يحب الرسم والنحت.

نانسي عجرم تحب مشاهدة أفلام الكرتون، وخصوصاً "توم وجيري" وهي تتشارك مع إيلا وميلا في هذه الهواية.

شذى حسون تحب رياضة كرة الطاولة وممارسة الرياضة كالمشي، كما انها ترتاد النادي الرياضي عندما تسمح لها الفرصة.

سمير غانم يعشق شراء  الملابس والاكسسوارات الغريبة، فهو يملك عدد كبير من النظارات بالوان وأشكال مختلفة إضافة الى اقتناء باروكات الشعر.

هاني شاكر  لديه هوس باقتناء السيارات وإصلاحها، وهو يلقب بالباش مهندس هاني، لقدرته على تصليح السيارات بكافة انواعها وأعطالها.

مي عز الدين تهوى "شغل الكانفا" وهي هواية ورثتها عن جدتها، كما أنها تحب اقتناء الكلاب وتربيتها وتملك عدداً كبيراً منها.

راغب علامة يحب اقتناء السيارات الرياضية، ورياضة كرة القدم ومشاهدة الأفلام السينمائية، وخصوصاً أفلام الخيال العلمي

ملحم زين يهوى ممارسة "البلياردو" وهو يمضي اوقات فراغه في ممارسة هذه الرياضة، إضافة إلى رياضة لعبة القدم التي يزاولها بشكل مستمر.

الموزع الموسيقي هادي شرارة يملك أسطولاً من السيارات الرياضية، وخصوصاً سيارة "البورش".

عابد فهد يعشق رياضة كرة القدم، وهو كان لاعباً  في فريق خاص بهذه اللعبة، وحبه لهذه الرياضة لا يمنعه من ممارستها في أوقات الفراغ، بسترة تحمل الرقم 10 الذي  يرتبط بكيار نجوم كرة القدم من بينهم دييغو مارادونا.

تربية الكلاب هواية ترافق الفنان احمد حلمي منذ الصغر،وبعد امتلاكه شقة في القاهرة أثناء الدراسة كان لديه اربعة كلاب، أما اليوم فهو يملك قطيعاً منها، وهو غالباً ما يشعر بالراحة والسعادة بينها.

وائل كفوري يمارس رياضة كرة المضرب باحتراف، وهو خاض عدة مباريات وتأهل في الكثير منها كما فاز ببطولات في هذه الرياضة على مستوى لبنان وخارجه.

مقالات قد تثير اهتمامك