نوال الزغبي تدعم بصوتها أطفال مرضى السرطان

انطلاقا من رسالتها الانسانية واصرارها على اعطاء مسيرتها الفنية طابعا ساميا أحيت الفنانة نوال الزغبي الحفل السنوي لجمعية Kids First الخيريّة، التي تُعنىَ بشؤون الأطفال المصابين بمرض السرطان، مكرسة صورتها ونجوميتها لخدمة هذه الجمعية النبيلة بخطوة خيريّة لافتة.

ولأن العمل الخيري الانساني يتفوّق على كل الأعمال والمشاريع الأخرى من هنا أتت مشاركة نوال في هذا الحدث الراقي الذي يعود ريعه لمعالجة الأطفال المرضى، فتألّقت على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان وقدّمت أجمل أغنياتها في حفل حضره حشد كبير من الشخصيات السياسية، الإعلامية، الثقافية، النقابية والفنية، تحت رعاية وحضور معالي الوزيرة ليلى الصلح حمادة.

نوال غنت قديمها وجديدها برفقة فرقتها الموسيقية التي يقودها المايسترو ايلي العليا، وتشاركت الأجواء الغنائية مع الفنانين الحاضرين، وكانت  المفاجأة الكبيرة بمشاركة الدكتور بيتر نون، وهو أحد أبرز مؤسسي جمعية kids firs ، الغناء معها أغنية "الدلعونا".

رغم وقار المكان والمناسبة، استطاعت نوال الزغبي ان تأخد الحاضرين الى عالمها الفني الخاص عبر تقديم أجمل أغنيات ألبوما الجديد "مش مسامحة" والذي ستصوّر منه كليب أغنية "صوت الهدوء" خلال شهر ايلول القادم، أما أغنيتها الجديدة التي تحمل توقيع الشاعر احمد ماضي والملحن جان صليبا فلم تحدد نوال حتى الساعة موعد إطلاقها.

على صعيد آخر، تتحضّر نوال لإحياء عدّة حفلات فنية خلال الفترة القادمة بين لبنان، دبي، الأردن ومصر.

 

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك