محمد سامي: مش طايق نسرين امين وياسمين صبري

بعد الحملة التي تعرض لها المخرج محمد سامي في رمضان، من الفنانتين ياسمين صبري ونسرين أمين، اللتان اتهمتاه بتهميش دوريهما في مسلسل "الأسطورة" وإضافة مشاهد لزوجته مي عمر، رد عليهما من خلال إطلالة له عبر الهاتف في برنامج "كلام تاني"، الذي إستضاف زوجته في البرنامج.

محمد سامي أكد أن الفنان محمد رمضان هو الذي إختار زوجته لكي تكون بطلة مسلسل "الأسطورة" ولا علاقة له بذلك، كما هاجم  الممثلتين نسرين أمين وياسمين صبري، مؤكدا ان كل ما إدعتاه في الصحافة ليس صحيحاً، لناحية إضافة مشاهد لزوجته في المسلسل على حسابهما، مشيراً إلى أنهما كانا على علم بحجم وطبيعة الدور أثناء توقيعهما على العقد.

محمد سامي وصف نسرين أمين بالكاذبة، وبإنها كانت دائماً تفتعل المشاكل في الاستوديو، لتثير الضجة من حولها، وتتأخر عن التصوير بسبب انشغالها في أربعة مسلسلات أخرى كانت تقوم بحذف جمل من دورها، لكي تغادر باكراً لتصوير أعمالها الاخرى.

كما أكد محمد سامي أن الدور الذي قامت به ياسمين صبري كان لفتاة إعلانات لبنانية، وانه كان يريد مجرد ممثلة ذات شكل وملامح جميلة، ولكن أحد العاملين في شركة الإنتاج هو من رشحها للدور، وهو لا يزيد عن 19 مشهداً وهي تعلم ذلك جيداً.

وسخر محمد سامي من ياسمين صبري لان كل إهتمامها كان ينحصر بملابس زميلاتها في العمل، معتبراً أن هذا التصرف لا يصنع نجماً، وعن نهاية المسلسل التي كانت ياسمين صبري أنها لم تعجبها، علّق قائلاً"إن شالله ما عجبك وجودك زي عدمه في المسلسل. وده مش تخصصها".

وأشار محمد سامي الى انه كان يتعامل مع نسرسن أمين وياسمين صبري "ومش طايقهم"، وأن زوجته مي عمر نجحت بسبب حب الناس لها واجتهادها وحبها لعملها.

مقالات قد تثير اهتمامك