Stars On Board تجمع النجوم في رحلة واحدة

اختتمت الرحلة البحريّة بنسختها السادسة التي انطلقت من ميناء البندقيّة وعلى متنها نجوم العالم العربي الذين شاركوا في أضخم مشروع فنيّ سياحيّ عربيّ.
وتحدّى مشروع Stars on board هذا العام كلّ الأزمات التي يعيشها العالم العربي، وجمع عشرات الجنسيّات العربيّة على متن السفينة.وإفتتح النجم راغب علامة البرنامج الفنيّ للرحلة في حفل شبابيّ جمعه بالجمهور في الهواء الطلق على سطح السفينة، واجتمع النجوم وليد توفيق ونجوى كرم ونادر الأتات في الليلة الثانية، وكانت إستثنائيّة وشعبيّة بإمتياز.
وأشعل نجوم الليلة الثالثة الأجواء، فغنّى كلّ من نوال الزغبي وسعد المجرّد وزياد برجي وعمّار كوفي. أمّا كاظم الساهر، فهزّ بصوته مشاعر الحاضرين في ليلة إستثنائيّة شاركت فيها الفنّانة الإستعراضيّة إليسار كما شاركت أيضاً الكوميديّة بونيتا سعادة والفنان سيمور جلال.
وائل جسّار وملحم زين وناصيف زيتون وريم الشريف كانوا على موعد مع الجمهور في سهرة Stars on board الخامسة، فاجتمعت الرومانسيّة والتراث والشعبيّة في ليلة واحدة.أما ختام حفلات "Stars on board" فكان مع النجمة نانسي عجرم ومحطة فنيّة جديدة على سطح السفينة.
يُذكر أنّ عدد من نجوم الإعلام توالوا على تقديم الحفلات كلّ بأسلوبه وعلى رأسهم نيشان، كما كان للممثلة داليدا خليل إطلالة خاصّة على مسرح "Stars on board"حيث غنّت إلى جانب النجم زياد برجي، كما كان للنجم عابد فهد والإعلاميّة زينة يازجي حضور مميّز، وكذلك نسرين طافش والمغربيّة طاهرة وأنور الأمير ونجلاء بدر ونينا عبد الملك.
يوسف حرب أطلق مع نهاية الرحلة النسخة الجديدة من Stars on Board وسوف تنطلق من برشلونا في 27 آب/أغسطس 2017، وتشمل زيارة إيبيزا في 28 آب وبالما دي مايوركا 29 آب ومارسيليا في 30 آب لتختتم في برشلونا في 31 آب.

مقالات قد تثير اهتمامك