أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده بمسدس ويطلب الصلح مع زينة

في مفاجأة غير متوقعة، وبعد أن وصلت المناوشات القضائية والإعلامية إلى ذروتها، طلب الفنان أحمد من الفنانة زينة المصالحة في قضية الخلع التي أقامتها ضده، وطلبت فيها تطليقها طلقة بائنة.

كثيرون فسروا أن طلب أحمد عز هو إعتراف ضمني بزواجه منها، بعدما كان قد أنكر هذا الزواج طيلة الاعوام الثلاثة السابقة، بينما اعتبر آخرون أنها خطوة إيجابية منه، للإعتراف بأبوته لتوأمه منها في خطوة لاحقة. وفي المقابل شكك كثيرون بهذه الخطوة  التي قام بها أحمد عز ورأوا أنها مجرد محاولة للتحايل على القانون، لكي لا يصدر في حقه حكم زوج مخلوع، خصوصاً بعدما قررت محكمة أسرة مدينة نصر، تأجيل النظر في دعوى الخلع إلى جلسة 25 ايلول/ سبتمبر المقبل، لعرض الصلح للمرة الثانية والإعلان بتسمية حكمين والعرض بمقدم الصداق.

لا شك أن الأيام المقبلة هي الكفيلة بالردّ على كل هذه التساؤلات، في ظل شبه إجماع  بأنه يفترض بأحمد عز أن يتراجع عن تعنته وأن يعترف بأبوته لطفليه من زينة.

أحمد عز لم يعلق على كل هذه التساؤلات، أو على البلبلة التي أثارها بموقفه على مواقع التواصل الإجتماعي، بل إكتفى بنشر صور  خلال إحتفاله بعيد ميلاده، وبدا لافتا صور كعكة عيده التي زينها بمجسم له بدا فيه وكأنه يحمل مسدساً.

 

مقالات قد تثير اهتمامك