بعدما وصفه بـ "الجغل" يوسف الخال يرد على وسام حنا:خلصنا بقى

شنّ الممثل يوسف الخال هجوماً حاداً على الممثل وسام حنا،  بعدما قام الاخير بإبداء رأيه به خلال إطلالة تلفزيونية له مع هشام حداد في برنامجه "لهون وبس".

وسام حنا الذي اعتبر انه يجب على الممثل يوسف الخاال أن ينسى شكله الجميل ويبتعد عن دور الشاب "الجغل"، وأنه ينتظره في دور مركب، أكد في الوقت نفسه، انه المثل الاعلى بنظره.

ويبدو أن رأي وسام حنا إستفز يوسف الخال، فردّ عليه بعنف عبر حسابه على "إنستغرام" قائلا:مع العلم أن الرد مش حرزان، ولكن زادت عن حدها المتاجرة ببعض المواضيع المتعلقة بي شخصياً والتي صارت على لسان الصغير والوسط من العصافير التي تحاول أن تعلمنا السباحة"، واضاف" فللتوضيح والتعريف فقط لبعض من في هذا المجال وبما انني المثل الأعلى لهم بحسب قولهم فبتواضع إسمحوا لي أن أشرح مقولة "الشاب الجغل" وللمرة الاخيرة:"الشاب الشغل أو "الممثل الجغل" هو اولاً رجل قد تعشقه البطلة، كما أن المشاهد أو "المشاهدة" سيعيش وسيصدق ما يشاهده على عكس تجارب البعض التي لا تصيب لا القريب ولا البعيد انما  قد تصيب الرجل فقط لا المرأة.. ففي ذلك فشل لأي ثنائية، فلذلك "الجغل" هو صفة ربانية شكلاً ومضموناً عكس "الموديل" الذي هو صفة أرضية ومعظم الأحيان في التمثيل سطحية لا تحرك أحداً وتكون مبنية يا إما على إلصاق شعر على الوجه أو نتفه من على الجسم كاملاً.. يمكنه الممل أن يكون جغل بذقن بس كتير صعب الذقن تعمل جغل أو ممثل يا عزيزي"،

وأضاف الخال" للتمثيل أبعاد مختلفة "الجغل" قادر يكون عليها إنما الموديل يذهب فقط إلى أوساط الأدوار وأوساط الحلول في كل شيء. على سبيل المثال، جون ترافولتا جغل في Grease وأيضاً ممثل جغل وسفاح في Swordfish ليوناردو جغل في غاسبي وممثل جغل قدير في Inception والقائمة لا تنتهي.. فيا عزيزي لا تشتهي ما أنت لست قادراً عليه، "الجغل" نعمة "طبيعية" جامعة فخلصنا بقى.. كل واحد يعرف وضعه وطبيعة وضعه وحجم وضعه".

مقالات قد تثير اهتمامك