مهرجان "بياف" يكرم النجوم والمبدعين والسطانة هيام تخطف الانظار

كرم حفل "بياف" عدداً من الشخصيات المبدعة في شتى المجالات، في سهرة راقية جمعت عدداً كبيراً من الفنانين ورجال الأعمال والسياسيين في واجهة بيروت البحرية- الزيتونة باي.

افتتح الرئيس سعد الحريري المهرجان وألقى كلمة بالمناسبة ثم قام بتكريم النائب بهية الحريري، وقال: "كان لي الشرف أن أكون هنا وأكرم عمتي بهية، وهي الانسانة التي كانت دائما الى جانبنا وجانب الرئيس رفيق الحريري وتستحق كل التكريم".

بدورها توجهت النائب بهية الحريري بالشكر الكبير الى منظمي المهرجان على إصرارهم وعزيمتهم وإرادتهم لإبقاء بيروت عاصمة تنبض بالحياة.

ومن ابرز المكرمين في مهرجان بياف 2016: النائب بهية الحريري، مريم أوزرلي (السلطانة هيام)، كارول سماحة، شيرين عبد الوهاب، ميشال فاضل، أحمد أبو هشيمة، كميل طانيوس، د. رائد لطوف، ورد الخال، ونادين الراسي،راوول دي بلازيو، إيلين سيغارا وجاين مانسون.

مريم أوزرلي خطفت الانظار من الجميع وحظيت باهتمام الجميع، وتعاملت برقيّ مع الصحافيين، وقالت بعد تكريمها "شكراً بيروت التي أعشق. شكراً لكم على هذا التكريم الذي أعتبره مردوداً لجهدي وعملي وتعبي وسهري. شكراً لهذه المدينة الجميلة ولأهلها على الاستقبال الرائع".

ولقد تشارك في تقديم الحفل ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة كريستينا صوايا والمذيع فادي شهوان.

مقالات قد تثير اهتمامك