كيف وأين يمضي نجوم لبنان إجازة الصيف؟

ينتهز النجوم، عطلة الصيف لقضاء الإجازة مع عائلتهم. ولكن ازدحام الصيف بالمهرجانات والحفلات او بتصوير المسلسلات، حرم عدد كبير من النجوم من التمتع بالإجازة الصيفية، حيث انشغل عدد كبير منهم بتنفيذ عقودهم الفنية، ومن بينهم نجوى كرم ووائل كفوري ووائل جسار ونانسي عجرم وآخرين، وإن كان البعض منهم انتهز الفرصة وسعى الى قضاء عدة أيام  لوحده أو مع افراد عائلته قبل حلول الموسم الصيفي.

-يارا قبل حلول الموسم الصيفي أمضت إجازة قصيرة في إيطاليا، قبل أن تحيي حفلة عيد الفطر مع الفنان ماجد المهندس، كما أختتمت يارا مهرجان جرش في الأردن، ثم عادت مجددا لاستكمال اجازتها.

-سيرين عبد النور تمضي الإجازة الصيفية في لبنان مع زوجها وابنتها تاليا.

-مي حريري، امضت عدة ايام خارج لبنان، وتنقلت في أكثر من عاصمة اوروبية، وهي تستكمل إجازتها في بيروت مع ابنتها سارة.

-الفنانة اليسا تواصل اجازتها الصيفية في لبنان، بعد إجازة قصيرة  أمضتها في لندن وأخرى في اليونان، خصوصاً وأنها أرجأت طرح ألبومها الجديد إلى ايلول/سبتمبر المقبل.

-نانسي عجرم تمضي اجازة الصيف في لبنان مع عائلتها، وتسافر بين فترة واخرى الى الخارج لتنفيذ التزاماتها الفنية وآخرها في مدينة "كان" الفرنسية.

-هيفاء وهبي التي احيت مجموعة من الحفلات داخل لبنان وفي مصر، أمضت نحو شهر من الراحة في مدينة  بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الاميركية قبيل الأعياد، وهي طرحت أخيراً اغنيتيها "ما تيجي نرقص" و"أهضم خبرية" من البومها الجديد، المتوقع طرحه قريباً.

-نوال الزغبي تتواجد مع عائلتها في لبنان وهي شاركت أيضاً بالرحلة البحرية "Stars on board"، كما أنها نشرت صوراً  لها من اليونان حيث امضت بعض الوقت مع ابنتها تيا.

-نيكول سابا باشرت تصوير مسلسلها الجديد في مصر، كما كانت قد سافرت مع زوجها يوسف الخال، على متن باخرة الرحلة البحرية "Stars on board "، كما شاركا في مهرجان وهران للفيلم العربي.

-وائل كفوري، احيا مجموعة من الحفلات ناجحة داخل لبنان وخارجه، ومن بينها في مهرجانيّ جرش واعياد بيروت.

-وائل جسار الذي شارك في الرحلة  البحرية" Stars on board "،  احيا عدد من الحفلات في مختلف المناطق اللبنانية كما شارك في مهرجان أعياد بيروت في لبنان، ومهرجان جرش في الأردن،وهو يستعد لطرح البومه الجديد خلال الفترة المقبلة..

-راغب علامة سافر مع عائلته إلى نيس وماربيا، وهو حاليا ينتقل بين بيروت ومصر لإحياء بعض الحفلات، كما انه شارك قي  الرحلة البحرية Stars on board

-عاصي الحلاني يتواجد حالياً مع عائلته في لبنان، قبل أن يمضي إجازة الصيف في باريس مع زوجته وأولاده الثلاثة. عاصي أحيا مجموعة من الحفلات الناجحة في لبنان.

-وسام حنا يمضي إجازة الصيف في لبنان، بعدما امضى إجازة قصيرة في اليونان.

مقالات قد تثير اهتمامك