فيديو: مي سليم والرقص الساخن على أصوله

بداية غير تقليدية لحلقة جديدة من برنامج "ضربة حظ"علي قناة الحياة حيث قدمت النجمة مي سليم وصلة رقص ساخنة علي ايقاع الطبلة الشرقية.
مي عبرت للإعلامية رزان مغربي عن سعادتها بالتواجد في البرنامج وعلي شاشة الحياة، معتبرة انها محظوظة بعمل مثل الديلر الذي قدمته في بدايتها، لكنها أكدت في القت نفسه أنها مجتهده كثيرا.
للمرة الاولى منذ انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها تحدثت عنه واصفة اياه بانه رجل محترم ومسؤول. وعن امكانية عودتها له قائلة انها ما زالت تحترمه، وان الاحترام اهم من الحب مضيفة "التقدير خسرنا كتير".
وقالت النجمة مي سليم لرزان مغربي أن اهم ما يميز السيدة المصرية انها تحقق ما تريد ولا تتنازل عنه ،حتى لو انطبقت السماء على الارض، واضافت"أاسوأعيوب المرأة المصرية انها "زنانة قوي". وعن وجه التشابه بين الاخوات حمدان والاخوات كاردشيان قالت " الحب الذي يجمع الاخوات هو وجه الشبه الوحيد".

قدمت الاعلامية رزان مغربي سؤالا علي هيئة سيناريو لضيفتها مي سليم قائلة"لو دخلت كافيه ووجدت النجم عمرو دياب علي يمينك يشرب العصير، وتامر حسني علي يسارك يشرب نسكافيه ،وانت في المنتصف تشربين شوربة ،فبايهما ستعجبين، فردت مي "الاتنين حلوين وانا طماعه زي بقية الستات، وساعجب بكليهما. وعن الشخصية التي لا تقاوم قالت مي: طبعا الزعيم عادل امام.
وحول من تستحق لقب مطربة العرب الاولى، قالت :بحب شيرين جدا جدا، واعشق انغام، واموت في احلام، واحب اصالة.

 

مقالات قد تثير اهتمامك