راغب علامة لـ "الحسناء": لا دويتو مع اليسا واتوقع فورة فنية

نشر الفنان راغب علامة صورة من داخل الاستديو في باريس، بدا فيها وهو يحضر لأغنية جديدة، ولكن دون أن يكشف عن تفاصيلها، بل اكتفى بالتعليق عليها "في سأعة متأخرة من الليل في الاستديو في باريس خلال التحضير لأغنية جديدة.

ويبدو أن علامة يرغب بان تكون الاغنية مفاجأة خصوصاً وأنه رفض التصريح عن أي شيء يتعلق بها، لحنا وكلاما ولهجة.

ماذا يقول راغب علامة عن الاغنية الجديدة؟ يجيب " لن أبوح بكلمة واحدة عن الأغنية بل أنا أتركها مفاجأة للناس"

في المقابل نفى علامة أن تكون الأغنية وطنية، وتعليقاً عما إذا كانت الاغنية باللهجة اللبنانية ردّ علامة" لن اقول شيئاً عنها، و"ما تستدرجيني" بالكلام".

وبالسؤال عن صحة الدويتو مع اليسا، الذي تمت الإشارة اليه على المواقع الإعلامية الإلكترونية، ومواقع التواصل الإجتماعي، وما إذا كانت الأغنية الجديدة لها علاقة به علق علامة " كلا  لا علاقة  للدويتو بالأغنية الجديدة. لا يوجد مشروع دويتو بيني وبين اليسا، ولكن مواقع التواصل الإجتماعي، تنتشر الكثير من الأخبار المفبركة والتي لا تمت الى الحقيقة بصلة".

وتابع علامة"أنا اتسلى حالياً بتسجيل الأغنية في باريس. هناك لديّ بيت وأصدقاء واتنقّل بينها وبين بيروت وأنجز أعمالي بين العاصمتين".

وعن توقعاته للعهد الرئاسي الجديد، اجاب علامة" الحمد لله. أصبح هناك رئيس جمهورية في لبنان، وأتمنى أن يتم تشكيل الحكومة بسلاسة،  ومن دون مشاكل، وأن يكون العهد الجديد في لبنان هو عهد العدل. وأنا أقول للرئيس ميشال عون، إذا كنت تريد عهداً  ناجحاً، عليك أولاً أن "تظبّط" العدل، من خلال وزارة العدل من ناحية ومن خلال الرقابة على العدل من ناحية أخرى، لان 70 % من المشاكل سببها عدم تطبيق العدالة بين الناس ".

عما إذا كان يرى أن الإستقرار السياسي سوف ينعكس ايجاباً على الوضع الفني، رد علامة "وصول الرئيس ميشال عون الى سدة الرئاسة، مدعوماً بتوافق حوله من كل الجهات، حتى من الخصوم والأعداء، هو أمر مر مهم جداً. اليوم يعد الموضوع مذهبياً أو طائفياً، لأن الرئيس ميشال عون، وصل الى سدة الحكم، بدعم من سعد الحريري، وحزب الله والدكتور سمير جعجع. وهذه مسألة مهمة جداً، وسوف تنعكس ايجاباً على لبنان ويمكن ان تساهم في بناء دولة قوية، ولكن اعود وأكرر إذا لم يتم تطبيق العدل في لبنان، فإن العهد سيكون مصيره الفشل. ولذلك أنا أطالب بالتركيز على هذا الموضوع وأن يتم تطبيق العدل بثبات وقوة وإصرار ".

وعن توقعاته الفنية للمرحلة المقبلة، قال علامة" الاستقرار السياسي، ينعكس استقراراً على كل شيء. وانا أتوقع فورة فنية في لبنان في العهد الجديد".

ولأن لبنان يشهد حالياً فورة فنية سلبية، فهل يرى ان تكون الفورة الفنية المقبلة علّق علامة" ان شاء الله،. في حال حصل تعاون بين العدل ووزارتيّ السياحة والثقافة لا بد وأن نقبل في المرحلة المقبلةعلى فورة فنية إيجابية. انا أتمنى النجاح للرئيس ميشال عون لأنه رجل قوي وعنيد في سبيل تحقيق أهدافه، وهذه الناحية إيجابية جداً وتصبّ في مصلحة الدولة".

مقالات قد تثير اهتمامك