كارمن لبس لـ "الحسناء": لم أتراجع عن قرار الهجرة

بعد أن قدمت آخر أدوارها في مصر من خلال مسلسل "وعد" مع الممثلة مي عز الدين الذي عرض في رمضان الفائت، وافقت الممثلة كارمن لبس على المشاركة ببطولة مسلسل مصري جديد  بعنوان "الزئبق" من بطولة الممثل المصري كريم عبد العزيز وشريف منير، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، حيث سيبدأ تصويره في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل ، وهو من إنتاج وإخراج وائل عبد الله وكتابة  وسيناريو وحوار وليد يوسف، على أن يعرض الجزء الأول منه في رمضان 2017  والجز الثاني في رمضان 2018.

وتبدأ أحداث "الزئبق" في أواخر التسعينات وتستمر حتى مطلع الألفية، وهو عمل من ملفات المخابرات المصرية، ويحاكي المسلسل الشهير "رأفت الهجان".

الممثلة كارمن لبس المتواجدة حالياً في مصر، سوف تجسد في مسلسل "الزئبق" شخصية "أولغا" وهي رئيسة جمعية المهاجرين العرب، وأكدت لـ"الحسناء" أن "مسلسل "الزئبق" يضم عدد كبير من الممثلين المصريين، من بينهم كريم عبد العزيز وشريف منير كما يشارك فيه من لبنان أنا والممثل فادي إبراهيم".

وفي المقابل وعند السؤال عن صحة الاخبار التي أشارت إلى أنها وافقت على المشاركة في مسلسل لبناني، ردت كارمن "إن شاء الله. العرض موجود ولكنني لم أوقع حتى الآن، وبعد التوقيع الرسمي عليه يمكن أن أتحدث عن المسلسل وعن تفاصيله".

وعن سبب توقيعها على عقد في لبنان بعدما كانت قد اعلنت خلال الفترة الماضية أنها تنوي الهجرة منه، ردت كارمن" لا أزال عند موقفي. وكل ما في الامر أنني يمكن أن أحضر الى لبنان، عندما أرتبط بعقود فنية أو لتصوير أعمال فيه، تماماً كما يمكن أن أقصد مصر في حال ارتبطت بتصوير أعمال فيه" وتابعت "المسألة بسيطة جداً".

كارمن التي كانت قد أشارت أنها ترغب بالهجرة من لبنان، لانها شعرت أنها لم تقدم شيئاً للوطن، ورداً عما إذا كانت تقصد أنها لم تعطه فنيا بعد سنوات طويلة من العمل الفني في المسرح والسينما والتلفزيون، قالت كارمن " أنا  لم أقصد فنياً وكلامي لا علاقة له بالفن. بل أنا كنت أقصد أنني لم اتمكن من تطوير لبنان على الصعيد الإنساني،  وعلى القدرة على العيش في بلد حقيقي، وليس بلد "كذب بكذب". لم اتمكن من تقديم شيء للبنان على مستوى حلّ مشكلة النفايات أو مشكلة الكهرباء وغيرها من المشاكل الأخرى. وبما أنني لم أستطع أن أقدم شيئاً لبلدي. فلماذا أسكت وأستمر في العيش فيه".

 كارمن لبس اعادت سبب عن مشاركتها في برنامج "آراب كاستينغ" إلى إنشغالها بتصوير أعمال أخرى.

مقالات قد تثير اهتمامك