وسام حنا للحسناء: عندما أكون محارباً فهذا يعني أنني احلّق

إلى برنامج "حسابك عنا" الذي يطل فيه كمقدم، يشارك الفنان وسام حنا في مسلسلن الاول "ثورة الفلاحين" والثاني" فخامة الشك" المتوقع عرضهما في رمضان 2017، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دوره في مسلسل "يا ريت" الذي عرض في رمضان 2016 وحاز على أعجاب النقاد والمشاهدين.

عن أمنياته في السنة الجديدة، يقول وسام حنا" الله اعطاني اكثر مما استحق، لأن برنامج "حسابك عنا" يحقق أعلى نسبة مشاهدة من خلال عرضه على أفضل شاشة لبنانية هي "ال بي سي" كما أنني اشارك كممثل في افضل مسلسليْن هما "ثورة الفلاحين" مع "إيغل فيلم" و"فخامة الشك" مع شركة "ميديا ريفوليشون" للانتاج، واليهما سوف أوقع قريباً على مسلسل سوري هو الاول لي في سوريا.

وعما إذا كان يشعر أنه لا يزال محارباً، يرد وسام" من الضروري أن يلازمني هذا الشعور، لانني عندما أشعر عكس ذلك سيقال أنني فاشل. عندما أكون محارباً فهذا يعني أنني احلّق".

وعن حقيقة قالها وندم عليها كما يردد دائماً، يجيب وسام حنا" كثيرة هي المرات التي تكلمت وندمت ولكنني لم  اسكت يوما وندمت. هذا هو شعاري في الحياة".

وعن الأمور التي تحدث عنها وندم من بعدها" هذا الأمر حصل كثيراً، لأننا كممثلين حقيقيين جداً. نحن نلبس شخصيات مزيفة خلال التمثيل ولكن خلال المقابلات نحاول ان نكون حقيقيين قدر المستطاع، ولكن الحقيقة تجرح دائماً".

وعن إمكانية اجتماعه مع الممثل يوسف الخال في عمل واحد يقول وسام حنا" وهل يوسف الخال قتل النبي، لكي لا ألتقي معه في عمل واحد؟ طبعاً يمكننا أن نلتقي في اكثر من عمل، أنا أخطات وتكلمت عنه وهو ردّ عليّ وانتهى الموضوع بالنسبة إليّ".

وعما اذا كان يشعر بالندم لأنه اتى على سيرة يوسف الخال، يجيب  وسام حنا"وهل انا شتمته؟ انا لم أخطىء والصحافة يجب ان تكون مع حرية الرأي".

وهل يرى أنه تسرّع بموقفه عندما أعطى رأيه به  يرد وسام "يحق لي أن أعطي رأيي بالجميع وبالناس الذين احبهم والأشخاص المهمين".

وعما إذا كان يعتقد أن يوسف الخال إعتبر أنه لا يحق له ان يقيّم تجربته، قال وسام حنا" وهل انا اعطي رايي برئيس جمهورية الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب؟! انا اعطي رأيي بزملاء يعملون معي في المهنة نفسها. فكيف لا يحق لي يأن أبدي في رأيي في أشخاص في مجالي، في حين أنه يحق لي أن افعل ذلك في احداث تحصل على مستوى العالم. الله اعطاني حرية الراي والفكر لكي اعطي رايي ساعة اشاء وبالطريقة التي اريدها، ومن دون ان أجرح الآخرين، وعلى المستويات الاجتماعية والسياسية والفنية، فكيف لا يحق لي ان افعل ذل عندما يتعلق الأمر بمهنتي. أنا عبرت رايي بيوسف الخال وهو ردّ وانتهى الأمر".

وسام حنا اكد انه مستمر في تقديم برنامج "حسابك عنا" حتى رمضان 2017 وأضاف" انا احب التقديم ولقد نجحت فيه من خلال نوع معين من البرنامج والحمد لله في حين ان غيري فشل في ذلك. طالما ان البرنامج يناسبني فلم لا استمر في التجربة. برنامجي هو الاول في لبنان ويحقق نسبة مشاهدة عالية جداً".

مقالات قد تثير اهتمامك