نيكول سابا لـ "الحسناء":الـ2016 جيدة ومزدحمة الأعمال

تطل الفنانة نيكول سابا في العام 2017 في عملين الاول مصري إنتهت من تصويره تحت إدارة المخرج أحمد شفيق وهو بعنوان "أولاد تسعة" الذي يشاركها بطولته خالد سليم، وخالد زكي، وهبة مجدي، سهر الصايغ، وبيومى فؤاد، ومحمد التاجي، وميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ورحمة حسن، لقاء سويدان، وحسام فارس، وإسلام جمال، ودنيا المصري، وعمرو عابد، وإنعام سالوسة، وتهاني راشد، وحنان سليمان، والذي سوف يعرض في رمضان المقبل ، والثاني بعنوان "مذكرات عشيقة سابقة" الذي يعد اولى تجاربها في الدراما العربية المشتركة، والذي يتم تصويره حالياً بين سوريا ولبنان وهو من كتابة نور الشيشكلي وإخراج هشام شربتجي، ويضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان من بينهم باسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى، وشكران مرتجى، وخالد القيش ومي صايغ وجوي خوري، وسعد مينه، وزينة مكي، ونورا العايق، ومحمد حداقي، وضحى الدبس، وعلاء الزعبي.

نيكول سابا التي أعلنت أنها ستحتفل بالسنة الجديدة مع عائلتها، بعدما كانت قد أحيت هذه المناسبة خلال السنوات الماضية بإحياء حفلات في مصر، تحدثت لـ"الحسناء" عن أبرز إنجازتها الفنية خلال العام 2016 ، فقالت "كانت الـ 2016 سنة جيدة ومزدحمة بالعمل والتمثيل، خصوصاً وأنني ابتعدت عن الدراما ولم أشارك في أي مسلسل في رمضان 2015. ولذلك كثّفت نشاطي وعطائي التمثيلي في العام 2016، من خلال المشاركة في مسلسلين هما "اولاد تسعة" و"مذكرات عشيقة سابقة" بالإضافة إلى بعض التحضيرات الأخرى بعد فترة من الغياب والإبتعاد. حالياً أنا بانتظار عرض أعمالي لكي ألمس نجاحها، عدا عن أنني نوعت في تجربتي وقدمت خليطاً لبنانياً -مصرياً  في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، حيث سأجسد دور الام والعشيقة والزوجة والفنانة، وهذا التنويع يضعني على المسار الصحيح، لأن التنويع ضروري بالنسبة لأي فنان، لكي يتسنى للناس مشاهدته في أكثر من وجه".

نيكول سابا التي تحرص وزوجها يوسف الخال على إبقاء ابنتهما نيكول الصغيرة بعيدة عن الأضواء والإعلام، تحدثت عن البلبلة التي نتجت عن نشرها عن طريق الخطأ صورة لطفلتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداول الصحافة لها بكثافة، وهذا ما أثار غضب زوجها الذي أُتهم بأنه "فش خلقه" في الإعلام، فاوضحت قائلة "أنا نشرت الصورة عن طريق الخطأ وانتهى الموضوع. لكن يوسف "عصّب" لأن بعض المواقع لم تصدّق وأشارت إلى أنني تعمّدت نشر صورة إبنتي بهدف الدعاية والترويج لنفسي. لو أنني كنت أبحث فعلاً عن الدعاية والترويج لنفسي، لكنت إخترت صورة أجمل لي ولابنتي. ومع أن بعض المواقع عرفت أنني نشرتها عن طريق الخطأ الا أنها  لم تحترم هذه الناحية "وطلعت سافلة" ونشرتها بهدف تحقيق "سكوب" ولانها مواقع صفراء وغير محترمة وغير معترف بها أصلا ولذلك نشر يوسف تلك التغريدة، لأن تصرفها كان غير أخلاقي، في حين ان هناك مواقع أخرى تفهمت الموضوع ولم تنشرالصورة إحتراماً لي وأتصلت بي وأخبرتني".

 

مقالات قد تثير اهتمامك