وسام صليبا لـ "الحسناء": ليس لدي أمنيات وأريد أن أعيش كل يوم بيومه

بعد إنتهاء تصوير مسلسل "مثل القمر" وعرضه يحضّر الفنان وسام صليبا لعملين يجمعانه بوالده الفنان غسان صليبا، الاول غنائي والثاني تمثيلي من المقرر ان يعرض في رمضان 2017.

وسام صليبا البعيد عن الإعلام تحدث لـ "الحسناء" عن جديديه وقال "أحضر لاغنية مع والدي، سوف نقوم بتسجيلها قريباً، على أن يتم طرحها في مطلع السنة الجديدة، وهذه المرة الاولى التي أقدم فيها أغنية شرقية".

وعما إذا كان سيكتفي بالغناء في العام 2017 أم أنه يحضر لمشاريع تمثيلية جديدة، رد وسام "بل سوف أجمع بين التجربتين، وجديدي التمثيلي سيكون مسلسلاً خاصاً برمضان يجمع بيني وبين والدي أيضاً".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان المسلسل محلياً أو عربياً، أجاب" ربما يشارك فيه ممثلون عرب، ولكن هذا الامر لم يحسم حتى الآن.العمل من إنتاج مروان حداد".

كما أكد وسام أن هذا العمل سيكون الاخير مع المنتج مروان حداد بموجب العقد الموقّع بينهما وأوضح" لن أجدد عقدي معه، والتغيير ضروري في الحياة. خلال الفترة المقبلة سوف تجمعني أعمال اخرى مع مروان حداد، ولكن بعيداً عن عقود إحتكار بل أن التوقيع سوف يتم عند الإتفاق على كل عمل على حدى".

هل يرى وسام أن العقود الطويلة تحّد من إنتشار الفنان وتحول دون مشاركته في أعمال مهمة قد تعرض عليه، قال" طبعاً. ولكن في بداياته يحتاج الممثل إلى مثل هذه العقود وهي تصب في مصلحته".

وعما إذا كان يشعر براحة أكبر عندما يتشارك مع والده في عمل واحد، أجاب" بل أنا أشعر بالراحة مع الجميع ولكن العمل مع والدي فيه متعة وسعادة. هذا ما كنت أطمح إليه منذ الصغر، ونحن سوف نشارك بأدوار مناسبة، ولكننا لم نحسم شيئاً حتى الآن ولا نزال نتباحث في الادوار"، كما أشار إلى أنهما لن يلعبا دور الأب والإبن في جديدهما التمثيلي.

وسام الذي أكد أنه سيركز في العام 2017 على الموسيقى، أضاف "لكن الاولوية عندي ستكون للتمثيل، وهذا لا يعني أنني أفضل مجالاً على آخر، وأنا سوف أكون حريصاً على تخصيص وقت لكل مجال منهما".

عن إنجازاته في سنة 2016 وأمنياته للعام الجديد قال وسام صليبا" 2016 كانت جيدة ولكن بدايتها كانت صعبة، مع أنني تعلّمت منها الكثير. الشهرة ليست سهلة على الإطلاق، وليس بالامر الهيّن أن يشارك الفنان في أكثر من مسلسل في عام واحد، وأن يتمكن في الوقت نفسه من تحقيق التوازن بين حياته الخاصة وحياته الفنية. هذا الامر يتعلمه الفنان مع الوقت ومن خلال التجربة، لأنه من الضروري أن تكون للفنان حياة شخصية إلى جانب حياته المهنية. أما بالنسبة إلى العام 2017 فلا توجد عندي أمنيات بل أنا سوف أعيش كل يوم بيومه، وكل ما أتمناه أن أتمكن من تحقيق كل عمل أخطط له وأن أعيش في شكل إيجابي وأن اكون محاطاً بالأشخاص الذين أحبهم".

وعما إذا كان يقصد أن حياته الشخصية قد "فلتت" من بين يديه في الـ 2016 ، ردّ وسام صليبا" كلا ولكنني لم اكن أملك الوقت الكافي لها وعليّ أن أحرص على هذه الناحية وأن انجح بتحقيق التوازن بين حياتي الخاصة وبين فني".

مقالات قد تثير اهتمامك