شكران مرتجى لـ"الحسناء": لا أنسحب من عمل من أجل عمل أهم او دور أفضل

قررت الفنانة شكران مرتجى الاحتفال بالأعياد مع عائلتها، في جو أسري حميم، متمنية السلام والامان لبلدها سوريا كما لكل دول العالم.

شكران مرتجى التي ستطل هذه السنة في ثلاثة أعمال تلفزيونية هي "وردة شامية" الذي ستلعب فيه دور شامية والذي تتقاسم بطولته مع الممثلة سلافة معمار التي ستلعب دور وردة والممثل سلوم حداد، و"باب الحارة 9"، و"مذكرات عشيقة سابقة" الذي يعتمد على البطولات المشتركة، إعتذرت عن مسلسل "شوق" بسبب بعض الظروف حاولت دون تواجدها فيه.

ولكن الدور الأبرز الذي ينتظره الجميع هو الذي تشارك فيه في مسلسل "وردة شامية" وهو من إخراج تامر اسحق، وانتاج شركة "غولدن لاين"، والذي إستنتج الكثيرون أنه سيكون عملاً كوميدياً بطابع إجرامي. لكن شكران مرتجي تنفي هذا الامر وتقول" العمل ليس كوميديا ولا اعرف لماذا ظن الكثيرون أنه مسلسل  كوميدي ، مسلسل "وردة شامية" مستوحى من أجواء "ريا وسكينة" ولكنه لا يشبهه".

وعما إذا كان المشاهد سيرى فيه القتل والعنف اللذين شاهدهما في مسلسل "ريا وسكينة"، إجابت شكران مرتجى"لا يمكن القول ان العمل سيقدم بهذه الطريقة، بل أن القتل  يمكن أن يمرّ كموقف حياتي طبيعي. العمل يدور حول فتاتين تتعرضان للتعذيب والظلم ما يشكل عاملاً نفسياً اساسياً في سلوكهما".

عن إنسحابها من مسلسل "شوق" وما إذا كانت تشعر بالندم، بسبب هذا القرار، ردّت شكران مرتجى" لست نادمة بل زعلانة. لم أتمكن من المشاركة فيه، ولم يكن هناك حلاً يمكن أن يحول دون إنسحابي منه".

وعما إذا كان قرار إنسحابها من مسلسل "شوق" يرتبط بقبولها ومشاركتها في مسلسل "وردة شامية "، كونها وجدت أنا ما سيقدمها لها الثاني كفنانة أفضل مما يمكن ان يقدمها له الاول ، أجابت شكران مرتجى"  لا دخل لمسلسل "وردة شارمية" بقرار ان إنسحابي من مسلسل "شوق" بل الظروف هي التي أجبرتني على إتخاذ قرار الإنسحاب. أنا لا يمكن أن أنسحب من عمل من أجل عمل أهم أو دور أفضل، إلا أن الظروف حالت دون ان اكمل فيه".

وعن الأشياء التي قدمها  لها مسلسل "وردة شامية" ولم تقدمها لها الاعمال الاخرى، اجابت شكران مرتجى" هو قدم لي البطولة المطلقة، كما انه لا يشبه أي من الاعمال التي شاركت فيها قبله. مسلسل "وردة شامية" من بطولتي والفنانة سلافة معمار".

وعما كانت تجد فيه فرصتها الحقيقية كممثلة، اوضحت " بل أنا أعتبر أنه واحداً من فرصي الحقيقية".

على المستوى الفني تمنت شكران مرتجى النجاح لنفسها في كل الأدوار التي شاركت فيها هذه السنة وأن تحقق كل ما تتمناه في كل اعمالها، كونها لا تميز عملاً على آخر او دوراً على آخر.

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك