نادين الراسي تناجي قلبها الوحيد في المطار

نشرت الممثلة نادين الراسي في الصباح الباكر صورة لافتة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام وعليها ناجت قلبها وهمومه ووحدته وهي في مطار رقيق الحريري الدولي، فكتبت:

 "يا قلبي ما كان بإيدي. فلّ وغيِّرلَك قدَرَك جوّاك خنقت التنهيدي وما استسلمت لوجعك. ركضت وضلّيت بعيدي. تدِقّ وإتحاشى سَمَعَك. تا عْلِقْتْ وما كان بإيدي بي حُبّ منّو قدرك. وشو ذنبي ان كنت وحيدي. و سلَّمتَك لِلْهمّ وفرَحَك. . تَتِحلَم بدنيي جديدي وتنسى الماضي اللي ظلمك. سامِحني خَنَقتَك بإيدي. تَما تِبني عا حِزْنُن فَرَحَك رح إبقى مَعَك وحيدي يا قلبي هيدا قَدَرَك .... #خواطِر_نادين_الراسي. إلى قَلبي... "

يُذكر ان الراسي احتفلت قبل أيام بعيد ميلاد ابنها "مرسيل"، في أجواء عائلية بحضور والدتها وابنيها مارك وكارل، إضافة لأقرب أصدقائها.

الراسي لم تحرم جمهورها من مشاركتها أجواء الحفل بصور من عيد الميلاد، وكان لافتاً قالب الكاتوه على شكل جهاز الـ "إكس بوكس"، ويبدو أنها اللعبة المفضلة لمرسيل وقد هنأته والدته بتعليق على صورة الإنسترام  كتبت فيه: "ينعاد عليك يا فرحة عمري و قلبي يا “مرسال” .... هموم الدِّني كِلّها بتصير تحت إجريكُن بس شوفكُن مع بعض عم تِكبروا قدّام عيوني و تضلّوا النّور لعيوني و نعمة ربّي عليّي تزيد و ما تفارقني تربّيكُن و كبِّركُن و يكبر قلبي فيكُن".

مقالات قد تثير اهتمامك