سبع جوائز غولدن غلوب لفيلم "لالا لاند"

حصل فيلم "لا لا لاند" على سبع جوائز في حفل غولدن غلوب في دورته الرابعة والسبعين، الذي أقيم في بيفرلي هيلز الأميركية مساء الأحد كانون الثاني/ 8 يناير2017.

إذ  فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم موسيقي/كوميدي. وفاز ريان غوسلينغ بجائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي/كوميدي. كما فازت إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي/كوميدي. كما فاز المخرج الشاب ديميان تشازيل بجائزة أفضل مخرج. وفاز الفيلم بجائزة أفضل سيناريو وجائزة أفضل موسيقى تصويرية وجائزة أفضل أغنية.

يروي الفيلم قصة عازف بيانو جاز مكافح يدعى سيباستيان يقع في حب ميا وهي ممثلة طموحة في لوس أنجلوس في العصر الحديث. ويحاول سيباستيان جذب اهتمام الناس من الشباب والكبار لموسيقى الجاز التقليدية بينما تأمل ميا أن تنال فرصة عمل بالتمثيل من خلال أحد الاختبارات التي أجرتها من أجل هذا الغرض في نهاية المطاف.

أما الجوائز الأخرى فتوزعت كالأتي:

فازت فيولا ديفيس بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "فينسيز".

كما حصل آرون تايلور جونسون على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "نوكتورنال أنيمالز".

كما فاز فيلم "مون لايت" بجائزة أفضل فيلم درامي.

أما الممثل كيسي أفليك ففاز بجائزة أفضل ممثل في فيلم دراما عن دوره في فيلم "مانشستر باي ذا سي". ويتناول الفيلم قصة أسرة من الطبقة العاملة تواجه مآس عدة.

وفازت الممثلة إيزابيل هوبّر بجائزة أفضل ممثلة في فيلم دراما عن دورها في فيلم Elle. كما فاز الفيلم الفرنسي نفسه بجائزة أفضل فيلم أجنبي.

وفاز فيلم "زوتوبيا" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة. وتدور قصة الفيلم الكارتوني عن أرنب ينضم إلى صفوف الشرطة.

وحصل المسلسل الدرامي "ذا كراون" على جائزة أفضل مسلسل خيال علمي وفاز مسلسل"وست ورلد" بجائزة أفضل مسلسل درامي. ومسلسل "أتلانتا" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

مقالات قد تثير اهتمامك