بالصور: زفاف أول لكندة علوش وعمرو يوسف

تسربت ليل الأمس صور حفل زفاف الممثلة السورية كندة علوش والممثل المصري عمرو يوسف على مواقع االتواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي تجري فيه التحضيرات الخاصة بزفافهما مساء الجمعة، بأحد فنادق مدينة أسوان بصعيد مصر، فوجئ جمهور الثنائي بصور مسربة من زفاف أقيم لهما مساء الاثنين 16 كانون الثاني/يناير بالقاهرة.

تبين أن عمرو وكندة قررا إقامة حفلي زفاف، على أن يكون الأول بالقاهرة مخصصاً لأهل العروسين فقط، فيما يخصص الحفل الثاني للأصدقاء ونجوم الوسط الفني والشخصيات العامة.

ظهرت كندة في الحفل الأول ترتدي فستاناً متميزاً ببساطته، ولم يظهر في الصور المتداوله للحفل أي من الفنانين أصدقاء عمرو يوسف وكندة علوش، حيث اقتصر الحفل على أهل العروسين.

عمرو يوسف الذي عقد قرانه على كندة علوش نهاية نوفمبر الماضي، أنهى مؤخراً كافة الترتيبات الخاصة بحفل الزفاف الأساسي، الذي سيقام بالفندق الذي قام بتصوير مسلسل "غراند أوتيل" بداخله، حيث قام بحجز تذاكر الطيران وغرف الإقامة الخاصة بضيوف حفل الزفاف.

يُذكر أن كندة علوش سبق لها الزواج من السيناريست السوري فارس الذهبي، والذي انفصلت عنه أبريل الماضي، بينما لم يكن لعمرو يوسف تجربة زواج قبل ذلك، في الوقت الذي سبق وارتبط بعلاقة خطبة بالفنانة المصرية مي نور الشريف لم يكتب  لها النجاح.

 

مقالات قد تثير اهتمامك