أحلام لعمرو أديب: لا أتشرف بك ولا بلقائك!

يبدو ان معارك الفنانة أحلام لا تنتهي، إذ بلا مقدمات غردتّ أحلام عبر حسابها الخاص على "تويتر" مرفقة التغريدة في صورة لرسالة وصلتها من فريق إعداد برنامج "كل يوم جمعة" للإعلامي المصري عمرو أديب، يطلب فيها استضافتها في حلقة الثامن والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري،على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت. وفي التغريدة إذ شنت أحلام هجوماً شرساً على عمرو أديب، رداً على طلبه استضافتها في برنامجه الذي يعرض عبر شاشة "On Tv"،

رسالة فريق إعداد البرنامج وصلت أحلام عبر بريدها الإلكتروني وطلب فيها فريق الإعداد وسيلة اتصال من أجل الاتفاق على كافة التفاصيلفلم يكن منها إلا أننشرتها وردت غليها علانية قائلة "لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك".

ولم تكتف أحلام بالرفض فقط بل تابعت قائلة "من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك. عمرو أديب". انتهت التغريدة بانتظار مشاكسة جديدة من أحلام.

فسر البعض هجوم أحلام على أديب كردة فعل لحلقة الفنان راغب علامة منذ أيام في البرنامج، المطربة الإماراتية، حيث كشف أن أحلام هي السبب في تركه لبرنامج "أراب أيدول" لاكتشاف المواهب، قائلا إنه لم يعتبر يشعر براحة تجاه المكان خاصة بعد أزمته مع المطربة أحلام.

لكن هل فعلاً هذا الهجوم العلني يبرره كلام قاله ضيف البرنامج وليس المضيف؟

مقالات قد تثير اهتمامك