عاصفة تهكم شيرين على عمرو دياب وإليسا لم تهدأ بعد!

لا تزال ترددات ما قالته المطربة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفل الزفاف الثاني للممثلين كندة علوش وعمرو يوسف تتوالى سواء عبر وسائل الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد عاصفة الإنتقادات التي طالتها قامت شيرين بالإعتذار من الجميع وبخاصة من الذين أساءت إليهم وجرّحت بهم، مؤكّدةً أنّها حزينة جداً لما حصل وكيف أنّها فُهِمت خطأً بخاصة وأنّ ما من نيّةٍ سيّئة وراء كل ما تحدّثت عنه ولم تقصد أبداً التجريح بأحد ولم تكن تسعى حتّى إلى التقليل من شأنها ومن شأن من ذكرتهم.

كما أشارت بأنّها لو كانت تسعى إلى ذلك بالفعل لما كانت أساءت إلى نفسها وإلى النجمة اصالة التي كانت موجودة أيضاً في الحفل وجالسة بجانبها، وقالت بأنّ الجميع أحسن منها وهي لا تصل إلى مستوى أحد بالأهميّة وبأنّ كل إنسانٍ يمكنه أن يُخطئ لأنّ أحداً ليس معصوماً عن ذلك.

هذا وأضافت إنها لم تكن تريد سوى إضافة نوعٍ من الطرافة والفكاهة على الأجواء السائدة في الحفلة الخاصة ولكنّ الجميع فهم العكس تماماً، وأنّها من الأشخاص الذين يقدّرون غيرهم من النجوم والمشاهير عندما تكون على الهواء أو في أحد البرامج ولا تقلّل من قيمة أحد، فهي ليست قليلة الذوق والأدب ومتربّية ولا يمكن أن تتطاول على أحد.

يذكر أن شيرين في الحفل المذكور إنتقدت المطرب عمرو دياب، والملقب بـ"الهضبة" وقالت: "راحت عليه وكبر خلاص في السن".

كما غمزت من قناة "إليسا" عندما قالت: "أنا عارفة أن حماقي بيحب إليسا بس أنا في مصرعندي كتير أوي بيحبوني و بعدين انا طبيعي ماعنديش حاجة محقونة".

فيما انتقد عدد كبير من الفنانين شيرين مدافعين عن دياب نشر المطربة أصالة صورة لشيرين عبر حسابها الخاص على انستغرام وعلقت عليها قائلة "تعشق الثرثرة وتحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل مايزيدها كآبةً وتكلّف ... شيري شخصيّه ممتعه لطيفه طيّبه ولاتفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم إبتسامه وتجعل المكان والتجمّع ألطف.كلّنا نحبّ عمر دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لايزحزحه بعض المزاح ... أرجوكم دعوها كما هي لأنّها كتلة محبّه وظرف وموهبة."

من جهة ثانية  تردد أن عمرو دياب قام بإجراء " اتصالات بالمسؤولين عن ادارة قناة DMC التي تقدم فيها شيرين برنامج  منذ أقل من أسبوع وطلب منهم اتخاذ الاجراءات اللازمة لرد اعتباره امام جمهوره والوسط الفني وبعد الغضب الكبير الذي صرح به جمهور عمرو دياب فكرت ادارة القناة جديا بوقف البرنامج.

مقالات قد تثير اهتمامك