بديع ابو شقرا حقق حلم ابنته!

فاز الممثل بديع أبو شقرا، على مارك حاتم في نهائي Dancing with the Stars (رقص النجوم) على قناة أم تي في اللبنانية، وحقق حلم ابنته، هي تمنت لو أن أبيها يشترك في البرنامج كونها تهوى الرقص وتتدرب عليه، وهو عندما سنحت له الفرصة، اشترك، رقص وأبدع، فاختاره الجمهور أن يكون النجم الرابح للموسم الرابع في البرنامج.

فاليري أبو شقرا ومارك حاتم المشتركان اللذان وصلا إلى الحلقة النهائية لم يقلا جدارة وسحراً في الرقص عن بديع، حتى انهما في فاقه قليلاً في العلامات التقديرية التي حصلا عليها من اللجنة، الجمهور اختار، فتوّج بديع أبو شقرا نجم الموسم الرابع للبرنامج الذي تعده المنتجة جنان ملاط ويخرجه باسم كريستو.

في السهرة أطلت الفنانة إليسا برقي وأناقة في ثلاث إطلالات،إطلالة بفستان أسود قصير وإطلالتين بفستانين أحدهما أرزق قوي وثانيهما كحلي موشى بالفضي، تجمع بينهما، عدا الطول، فتحة في الصدر،  غنّت إليسا بإحساسها الجميل، فزادت من رومانسية السهرة.

كما أضفى أنطوني توما الفائز في الموسم السابق من البرنامج جواً من الحيوية والمرح في رقصته التي قدمها مع شريكته في الرقص كلويه حوراني.

من جهتها تألقت ميرا سماحه السيدة الوحيدة في اللجنة بإطلالة متميزة على عادتها. وكذلك مقدمة البرنامج مع وسام بريدي، كارلا حداد احسنت اختيار إطلالتها.

نهاية موفقة شهدها بالأمس برنامج رقص النجوم، انتهى الموسم الرابع منه ولم ينته السحر بعد.

مقالات قد تثير اهتمامك